مسح باي تشي عينيه سرًا، ومد يده، وعانق جيسيوس بإحكام: "نعم"."لست قلقاً بشأن ما إذا كان بإمكاني الخروج بأمان." قال باي تشي: "أريد أن أحميك أكثر، تمامًا مثل... كيف تحميني."
على الرغم من أن كلمات الشخص الذي أمامك تم نطقها بخفة، إلا أنها لم تؤثر على المودة المشتعلة بداخلها على الإطلاق. ارتجفت نظرة جيسيوس، وأمسك باي تشي بقوة أكبر. بصوت لم يظهر أي انفعال:
"أنت لست خائفا؟ من المحتمل أننا… لا نستطيع الخروج”.
هز باي تشي رأسه: "معك، لست خائفًا من أي شيء."
ولم يصدر صوت الشخص الآخر إلا بعد فترة طويلة جدًا:
"أفهم."
كانت علامات وصول الساحرة واضحة. نظر جيسيوس إلى التغير المفاجئ في الغلاف الجوي. مع تعبير جليدي، أمسك بقوة السلاح في يده.
ظهر أمامه شخص ذو شعر فضي. عند النظر إلى هذا الثنائي اليقظ بشكل خاص، تومض عيون ساحرة الغابة بعدم اليقين:
"لقد أبرمنا أنا وفارس شيان تشينغ اتفاقًا في وقت سابق، قائلين إنه طالما أن هذا التنين الشرير يغادر الغابة بأمان، فإنه سيبقى طوعًا في الخلف باعتباره موضوع الاختبار الخاص بي. جلالة الفارس؟ هل تخطط للتراجع عن كلمتك اليوم؟ "
بدا صوت استجواب الساحرة. شدد قلب باي تشي، وسحب جيسيوس بجانبه على الفور أقرب. فهم جيسيوس مزاجه المخيف في لحظة، وابتسم بخفة وضغط على يد باي تشي.
"إن وضع حياة أحد أحبائي بين يدي شخص آخر كان أكبر خطأ ارتكبته على الإطلاق." قال جيسيوس كلمة كلمة، مملوءًا بالعزيمة:
"الشخص الذي أحبه، بطبيعة الحال، يجب أن أحميه حتى النهاية."
بسماع هذا تغير تعبير الساحرة ذات الشعر الفضي بشكل غير محسوس. فقط بعد فترة طويلة تحدثت ببطء: "الحب؟"
"هذا هو أكثر شيء عديم الفائدة نفاقًا في هذا العالم... فقط أكثر أنواع الناس جهلًا هم من يقعون في هذا الفخ، ويسعون إلى الموت، ويتوقون إلى الحياة بسببه، ويفعلون كل أنواع الأشياء المضحكة."
كان وجه الساحرة الرائع مليئًا بالازدراء، كما كانت عيناها الجميلتان ملونتين بالسخرية:
"من كان يظن أن الفارس النبيل والتنين الشرير القوي سيصدقان أيضًا هذا النوع من الأشياء المراوغة والنفاق."
على الرغم من سماع الاشمئزاز في كلمات الساحرة، لم يعد جيسيوس منزعجًا من التحدث بعد الآن. قام بسحب سيفه مباشرة، ونظرته مثبتة بإحكام على الصورة الظلية ذات الشعر الفضي في الأمام.
"سواء كان حبنا يستحق الذكر فهذا ليس من شأنك." كان تعبير جيسيوس يفتقر إلى أي ذرة من الخوف، وكان صوته يحمل تصميمًا عظيمًا:
"لأنني اليوم، بالتأكيد لن أخسر أمامك".
بمجرد أن تحدث، بينما كان وجه الساحرة لا يزال مليئًا بالدهشة، قام جيسيوس بحركته.
لم يكن باي تشي قادرًا حتى على الرد قبل أن يرى جيسيوس يتحول إلى صورة أوزة بجعة، تليها قطع شفرة فضية، وومض من الضوء.
استخدم هذا الشخص السيف بيده اليمنى وهاجم مرة أخرى. لن يتراجع أبدًا خطوة واحدة، كما لو أن العالم بأكمله الذي يهتم به كان خلفه، مما يجعله يكره التراجع ولو قليلاً.
الساحرة التي سُلبت من الخطوة الأولى أُجبرت على التراجع خطوة بخطوة. في لحظة راحة حصلت عليها بشق الأنفس، رفعت يدها للاستعداد لإلقاء تعويذة، ومع ذلك كانت نظرة جيسيوس مثل البرق، واخترق سيفه ذراعها اليمنى وضربها بشدة.
بدت صرخات الساحرة المؤلمة من داخل هذه الرقعة من الغابة.
كان باي تشي يراقب في حالة ذهول. عند سماعه هذا الصوت، لم يستطع إلا أن يشعر بالقلق. وقف في الخلف متلهفًا لمحاولة المساعدة، لكن صوت النظام بدا فجأة:
"لا تذهب."
توقف باي تشي على الفور: "لماذا؟"
"لا حاجة." نظر النظام إلى المعلومات القتالية التي تم تحديثها في الوقت الفعلي أمامه، وفكر فيها لفترة طويلة، وعقد حاجبيه:
"هناك شيء غير صحيح تمامًا... في هذه المنافسة، يتمتع جيسيوس بالميزة المطلقة."
صُدم باي تشي: "ألم تكن هذه الساحرة قوية للغاية؟"
"قالت الرواية هذا، لكنه غريب جدا." مد النظام يده، وفحص بسرعة المعلومات التي تم الحصول عليها مرة أخرى. فقط بعد وقت طويل أومأ برأسه:
"ضد جيسيوس، هذه الساحرة ليس لديها فرصة للفوز."
"لقد حدث هذا النوع من الأشياء الغريبة من قبل أيضًا." فتح النظام كومة كبيرة من المواد المؤرشفة، وأشار إلى باي تشي صفحة تلو الأخرى:
"هل مازلت تتذكر وين تشو زي؟ هذا الأدميرال الإمبراطوري؟"
أجاب باي تشي على الفور: "بالطبع أتذكر".
"في ذلك الوقت، كان هناك أيضًا موقف غير عادي للغاية مثل هذا، كان ذلك هو الوقت الذي انقطعت فيه الكهرباء. لإنقاذ وين تشو زي، دخلت في غيبوبة، ووفقًا لحسابات النظام، لم يكن بإمكان وين تشو زي في ذلك الوقت بالتأكيد النجاة من الهروب من الزرج. "
"ولكن في النهاية لم يهرب فحسب، بل قام أيضًا بحماية اللاوعي انت في ذلك الوقت". أخيرًا انقلب النظام إلى ورقة فارغة، واستمر في القول: "بعد ذلك، قمت بفحص المعلومات القتالية في الوقت الفعلي لتلك المعركة، وأظهرت النتائج أن جيسيوس كان لديه الميزة الساحقة."
"لكن هذا غير ممكن." قال النظام كلمة كلمة: "إنه يتعارض تمامًا مع العقل".
كان باي تشي مذهولًا بالفعل، ووقف حيث كان في حالة ذهول، ولم يتفاعل إلا بعد فترة طويلة جدًا. حتى أنه أصبح ذكيًا لمرة واحدة، وأدرك جوهر الموضوع.
"في ذلك الوقت، لو خسر وين تشو زي، كنت سأموت."
تحركت عيناه قليلا وقال ببطء.
"هذه المرة، إذا خسر جيسيوس، فسوف أموت أيضًا."
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...