الفصل 8

141 19 2
                                    


بمجرد سقوط هذه الكلمات، شعر لوه تشون يو أنه قد توقف. من المؤكد أن عيون شيطان صغير معين، والذي حصل أخيرًا على رغبته، مليئة بالسعادة. فشد ذراعه قائلا:

"هل توافق؟" قال ببطء: "هل ترغب في العودة معي؟"

ارتفع مزاج سريع الانفعال من داخل لوه تشون يو. لقد فتح أكمامه بفارغ الصبر، وتراجع قليلاً، وتغيرت لهجته: "لماذا أنت هكذا؟ لانك معجب بى؟ ماذا تفهم عن "الإعجاب"؟

"أفهم." أجاب باي تشي على الفور: "إذا لم أفهم، فلماذا أتيت إلى هذا الجزء من المحيط، لماذا أذكرك بالخطر مرارًا وتكرارًا، إذا لم أفهم، فلماذا أفعل ذلك، الآن فقط – من سطح السفينة الآن، لماذا أقفز إلى أسفل؟"

"كفى!" صرخ لوه تشون يو: "هذا هو ما تعتقد أنك تفهم، هل تفهمني؟ هل تفهم أي نوع من الأشخاص أنا؟"

"أنت فقط تعتقد أنني لا أفهم!" شعر باي تشي بالظلم الشديد. من الواضح أنه أحبه بنوايا صادقة وانتقل من خلال عوالم كثيرة من أجله. كان لوه تشون يو مؤهلاً لقول هذه الكلمات لشخص آخر، ولكن كيف يمكنه أن يقولها له. أخذ نفسًا عميقًا، وقمع الرغبة في البكاء، ورفع رأسه ببطء، وبعد إلقاء نظرة خاطفة على لوه تشون يو عدة مرات، اندفع إلى الأمام، وعض شفتيه . وأخيراً قال بإصرار غاضب:

"إذا لم تعود معي، فسوف تندم بالتأكيد."

لوه تشون يو الذي تجمد متفاجئًا من هجوم باي تشي المفاجئ: "أنت، أنت..."

"ماذا عني!" رفع باي تشي رأسه: "لوه تشون يو، لا أعتقد أنك لا تستطيع أن ترى، ليس لدي أي نوايا خبيثة تجاهك."

"إن أنواع حورية البحر هي الأكثر إدراكًا للمشاعر الإنسانية. أليس هذا هو السبب وراء اختيارك عدم قتلي في المرة الأولى التي التقينا فيها، حتى أنك تتسامح مع وجودي طوال الوقت، حتى اليوم؟ "

لوه تشون يو، الذي تم حثه على جوهر الأمر، كان لديه تعبير قبيح إلى حد ما. كان صامتًا للحظات، ثم ضحك ساخرًا: "إن فهمك لحوريات البحر مفصل جدًا. إذًا أيها العالم الصغير، وفقًا لدراساتك، عدم قتلك من قبل حورية البحر يعادل حبهم لك؟"

"مازلت لم تفعل." نظر باي تشي إلى عينيه، وقال بجدية: "أنت مهتم بي فقط، ولكن سينتهي بك الأمر إلى الإعجاب بي."

"أوه؟"

رفع باي تشي يد لوه تشون يو اليسرى: "أنا أقول هذا فقط لأعلمك أنني لم أكذب عليك. هذا الجزء من المحيط أخطر بكثير مما تعتقد. حتى لو كنت ملك المحيط، فلا توجد طريقة يمكنك من خلالها توقع الأشياء غير المعقولة التي قد يفعلها الجشعون من أجل المال.

"أعلم أنك لا تؤمن بالبشر، لكن الآن، أنا لا أقف إلى جانب البشر. حتى لو كانت هويتي إنسانًا، فأنا أريد حماية الشخص الذي أحبه”.

"عزيزي لوه تشون يو، هل أنت على استعداد للمجيء معي؟"

ارتفع نسيم المحيط، وأشرقت شظايا ضوء القمر المكسورة على البحر. التقط النسيم الخفيف خصلات شعر حورية البحر. لقد فكر لفترة طويلة بأعين مغلقة، ثم عانق فجأة الشيطان الصغير على الشعاب المرجانية. كان صوته منخفضا وقاسيا:

"بناء على رغبتك يا حبيبي الصغير."

شعر تشو ليان شيانغ أنه لا بد أنه لم يستيقظ بعد.

كل ما فعله هو النوم قليلاً في وقت سابق من أمس لأنه كان يعاني من صداع. كيف استيقظ هذا الصباح ليرى معلمه الذي يحظى باحترام كبير وهو يمسك بيد شخص غريب ذو شعر أبيض وعيون زرقاء؟

حسنًا، حان الوقت ليعود إلى النوم. قبل شو ليان شيانغ هذا الواقع الناتج عن حالته نصف المستيقظ، وفرك عينيه، وعاد.

"هل تحاول أن تفشل في الاختبار؟"

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن