كان التنين الغبي أمام عينيه يلوح بذيله بمفرده. فكر جيسيوس لبعض الوقت ثم سحب سيفه ببطء.
لم يتم إنقاذ الأميرة بعد، لذلك لا ينبغي له أن يضرب العشب وينبه الثعبان.
مع هذا التسلسل من الأفكار، تومض تعبير جيسيوس. في النهاية، ألقى نظرة خاطفة على الشخصين اللذين كانا لا يزالان يلعبان في تغيير الأزياء وغادرا بخطوات هادئة، دون ترك أي علامة على وجوده خلفه.
لم يكن باي تشي على علم تمامًا. وبقي في مكانه الأصلي لفترة طويلة. فقط عندما انتهى النظام أخيرًا من تجربة الملابس، عاد بخطوات خفيفة.
كان جيسيوس متكئًا على شجرة، وينام بهدوء وعيناه مغمضتان. أشار باي تشي نحو النظام:
لم يدرك أننا بالتأكيد آمنون.
أومأ النظام برأسه ووضع على الفور بشكل مريح بجوار باي تشي:
"ثم سأستريح أولاً. ليلة سعيدة يا ابن أخي."
أومأ باي تشي برأسه: "أحلام سعيدة".
غرقت المناطق المحيطة في الصمت بسرعة كبيرة، وبدا أن جيسيوس والنظام نائمون. أراح باي تشي وجهه بين يديه، ورفع رأسه لينظر إلى سماء الليل. كان نهر من النجوم ينقط في السماء، ويتلألأ بشكل جميل في هذه اللحظة.
وهكذا، ارتفع مزاج باي تشي فجأة. لقد تذكر السماء المرصعة بالنجوم التي أحضره وين تشو زي ليراها.
في ذلك الوقت، كانا بالفعل في حالة حب متبادل، وكل ثانية يقضيانها معًا كانت مليئة بالحلاوة المنعشة. لقد أحب باي تشي حقًا هذا النوع من الشعور.
مع أفكاره في هذه المرحلة، ببساطة أدار رأسه إلى الوراء ونظر نحو جيسيوس الذي كان يتكئ على شجرة ويستريح.
عندما بدأ في التناسخ لأول مرة، كان باي تشي لا يزال بحاجة إلى رائحة روحه للتعرف عليه، ولا يزال بحاجة إلى فهم مشاعره شيئًا فشيئًا، ولا يزال متمسكًا بهدف إنهاء المهمة كسبب لمعاملة هذا الشخص بشكل جيد.
لكن الأمر كان مختلفاً الآن.
طقطقت نار المخيم وانفجرت، وألقت القليل من الضوء على وجه جيسيوس وجعلت بشرته الجميلة بالفعل أجمل.
لذلك شاهده باي تشي بلا حراك هكذا. حتى دون أن يفعل أي شيء، شعر أنه سعيد ومحظوظ للغاية. كانت التربة الخصبة في قلبه تزدهر ببحر من الزهور، ويتدفق من داخله مزاج بهيج.
في النهاية، جلس باي تشي ببساطة في القرفصاء وانطلق نحو جانب جيسيوس خطوة بخطوة، متكئًا عليه أثناء جلوسه.
كانت عيون جيسيوس لا تزال مغلقة. أخذ باي تشى نفسا عميقا. بخفة شديدة، ربط زاوية ملابس جيسيوس بإصبعه الصغير، وجمع أطراف أصابعه معًا ببطء، وقرصها بهدوء.
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...