الأيام التي كان فيها باي تشي يرقد على كف جيسيوس ويستمتع بوقته لم تدم طويلاً. وفي غضون أيام قليلة، تبجح النظام.
"مرحبًا أيها التنين، كيف مرت هذه الأيام القليلة؟"
"سيئة"
فكر باي تشي كيف أنه لم يكن لديه أي وسيلة لتقبيل واحتضان هدفه في هذه الأيام القليلة الماضية، واستقر غضب غير قابل للتفسير في قلبه: "ما هذه الحالة المكسورة، ليس من السهل على الإطلاق التعبير عن المشاعر!"
سعل النظام عدة مرات وقاطعه: «يا ابن أخي، اهدأ، اهدأ».
"الهدوء شيء يقدره البشر، لكن الشياطين لا يهتمون إلا برغباتهم." رد باي تشي وقال: "عمي، بما أنك ستخرج الآن، هل هذا يعني أن لديك بالفعل طريقة لاستعادة شكلي البشري؟"
"بالطبع." قال النظام بفخر شديد: "كيف يمكن لشيء صغير مثل هذا أن يعرقل شكل الحياة الذكي للغاية هذا؟ إن عدم تعافيك في وقت سابق كان فقط لأنني كنت كسولًا. "
"ها؟" كان باي تشى مذهولا.
"انظر كم أنت أحمق." قال النظام بازدراء: "هناك عدد لا بأس به من الخطوات المتضمنة في تبديل النماذج، ولكن ليس هذا فقط..."
"هذه النسخة الأصغر من ابن أخي ممتعة جدًا."
باي تشي: ……凸 (الإصبع الأوسط)! فلا عجب أنه توقف عن ذلك لعدة أيام!
كان النظام يعلم أنه سيثير غضب ابن أخيه إذا استمر في الحديث، فضغط على الزر بتلويح بيده الكبيرة. شعر باي تشي بجسده يصبح خفيفًا، ورأى وميضًا ضوئيًا أمام عينيه، وسرعان ما عاد إلى شكله البشري.
كان جيسيوس حاليًا يعانق التنين الصغير الشرير حتى ينام. في ضباب نعسان، شعر فجأة أنه يبدو أن هناك شخصًا إضافيًا إلى جانبه. أذهل، استيقظ على الفور، لكنه رأى الشاب العاري يرقد في حضنه.
كان الشيطان الصغير الذي استعاد شكله البشري للتو متحمسًا للغاية، وبمجرد فتح عينيه مد ذراعيه واحتضن خصر جيسيوس بإحكام، وكان خطابه مليئًا بالإثارة:
"لقد تغيرت مرة أخرى! يمكنك تقبيلي الآن!"
في اللحظة التي هاجمت فيها لمسة ناعمة ودافئة ذراعه، تراجع الفارس الأول البارد دائمًا والمقيد ذاتيًا كما لو كان محترقًا بالنار، ولف تنينًا عاريًا معينًا في البطانيات، وثرثر دون توقف:
"لا، لا لا يمكنك ذلك."
باي تشي بوجه مليء بالارتباك: "؟؟؟"
"هذا التقدم سريع للغاية." لم تعرف عيون جيسيوس أين تنظر: "أنت، أنت، في المرة القادمة لا يُسمح لك بلمسي بدون ملابس!" فكر قليلاً ثم قال مرة أخرى: "هذا ليس صحيحاً، لمس الآخرين أمر أقل قبولاً... وفي كلتا الحالتين، لا يُسمح لك بعدم ارتداء الملابس!"
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...