القوس 4: الفصل 1

275 29 0
                                    


خففت أرجل باي تشي على الفور.

"عمي، سأركع أمام الشرير الآن. كيف يبدو هذا؟"

"لا ينبغي للرجال أن يركعوا بهذه السهولة. يا ابن أخي، من الأفضل أن تقفز من النافذة."

عض باي تشي شفته، وغطى وجهه. لقد حصل بالفعل على المعلومات الكاملة للعالم: كان المضيف الأصلي يدعى تشي سيليو، وقد تغيب عن الفصل وقاتل، وكان يدخن ويتنمر على الضعفاء - وهو الأقرب إلى الشرير النموذجي في رواية الحرم الجامعي بأكملها.

من المؤسف أنه خسر أمام جي غويشين.

لم تقدم الرواية الأصلية الكثير من التفاصيل حول سبب انتقاد جي غويشين فجأة، واصفة فقط بوضوح حقيقة أنه تعرض للتنمر بشكل متكرر. بعد حادثة الطعن، تم طرد جي غويشين ببساطة، ولم يتم ذكره في الرواية مرة أخرى.

أخذ باي تشي نفسًا عميقًا واتجه ببطء نحو جي غويشين.

فتح الأتباع المحيطون به الطريق على الفور، وتحت أعين الجميع، مد باي تشي يده ببطء.

والتقط حقيبة الظهر على الأرض.

الجميع: "...."

العضو أ: "ماذا يفعل الرئيس؟"

العضو ب: "هل من الممكن أنه وجد ضميرًا؟"

العضو سي: "أنتم مجموعة من البلهاء! هل لدى الرئيس ضمير؟ من المؤكد أنه سوف يهين جي غويشين أكثر! "

أدار باي تشي رأسه إلى الوراء، وصبره وصل إلى حده: "اخرس!"

الأعضاء: "ووووو الرئيس شرس جدًا ولكنه لطيف جدًا..."

قام باي تشي، الذي لم يسمع تمتمتهم تمامًا، بمسح الغبار عن حقيبة الظهر. تحولت نظرته إلى الواجبات المنزلية الممزقة وتوقف مؤقتًا. لقد وقف في مكانه وتداول لفترة طويلة قبل أن يسأل بحذر: "... زميل الفصل جي، هل أنهيت واجبك المنزلي بعد؟"

علق جي غويشين رأسه بلا كلمة.

انحنى باي تشي بشكل غريب، وقلب بعناية بعض الأوراق الممزقة.

الكتابة اليدوية الأنيقة ملأت الصفحات بأكملها بدقة.

قلبهم باي تشى مرة أخرى.

"عمي، أعتقد أنني انتهيت حقًا."

"أنا أيضًا،" بدت كلمات النظام في رأسه.

أراد باي تشي البكاء ولكن لم يكن لديه دموع: "زميل الدراسة جي، هذا في الواقع خطأ."

"الرئيس على حق! كنا في الأصل سنضربك! " وتدفق الأتباع المحيطون بالدعم.

لأول مرة، فهم باي تشي حقًا قوة هؤلاء الزملاء في الفريق: "...اخرسوا! لا تتكلموا بدون إذني!"

ابتسم وحاول مرة أخرى أن يشرح نفسه: "في الأصل - في الواقع - أردت أن أتحدث معك عن شيء ما."

نظر جي غويشين للأعلى، وعيناه باردتان.

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن