الفصل 8: إطفاء الأنوار

453 48 1
                                    

لم يكن باي تشي على علم بما فكر به فانغ جينغمو، لقد شعر فقط أن الرجل كان ينظر إليه بنظرة في عينيه أصبحت أكثر غرابة وأغرب.

وكأنه ينظر إلى طفل صغير بلا أب ولا أم، يعاني من الذل والجوع، والحزن يفيض من عينيه. 

"أنت، ماذا حدث؟"

أخفض فانغ جينغمو عينيه لفترة طويلة، ثم قال: "على الرغم من أنني لا أعرف ما هي الأفكار الموجودة في قلبك، إلا أنني لا أستطيع اعتبارها سببًا لتبرير نفسي".

كان وجه باي تشي مذهولا. "سبب؟ لتبرير؟"

تابع فانغ جينغمو قائلاً: "أعلم أنك لا تستطيع أن تجعلني أشعر بالانزعاج، ولهذا السبب تتظاهر بعدم الفهم. أنا أفهم كل ذلك."

كان باي تشي في حيرة: "ماذا تفهم؟"

"دو جيان، أعلم أنني لم أعاملك جيدًا عندما التقينا لأول مرة. أنا آسف."

تخلى باي تشي بسرعة عن محاولة فهم فانغ جينغمو. "لا، لا يهم"

كان عقل فانغ جينغمو مليئًا بمشهده وهو يتخلى عن دو جيان تحت المطر الغزير، ويشاهد الشخص الذي يحمل مظلته، يائسًا أثناء مغادرته.

"دو جيان، أنا أعتذر لك بصدق، وأطلب منك أن تمنحني فرصة."

"أي فرصة؟"

"فرصة تعويضك."

بعد التجول في دوائر، فكر باي تشي لبعض الوقت، وفهم أخيرًا ما يعنيه فانغ جينغمو.

"عمي، الأخ الأكبر وقع في حب الأخ الأصغر. ماذا يجب أن يفعل هذا الأخ الصغير؟"

"أي، مثل شخص أخيك الأكبر، ميتًا، مثل شبح أخيك الأكبر. وبطبيعة الحال، عليك أن تغسل نفسك باللون الأبيض.  استمتع بوقت ممتع مع أخيك الأكبر." وذكر النظام.

"لكن…"

"ولكن ماذا ولكن." كان النظام قلقًا: "هل يمكنك مقابلة شخص أكثر وسامة من فانغ جينغمو؟"

قام باي تشي بفحص فانغ جينغمو بدقة: "ربما ... ليس ممكنًا جدًا".

"هل يمكنك مقابلة شخص يرافقك أثناء مشاهدة جنيات البالالا ؟"

فكر باي تشي في الأمر جيدًا: "إنه أيضًا غير مرجح جدًا".

"هل يمكنك مقابلة شخص يطبخ مثل هذا الطعام الجيد؟" 

أخذ باي تشي في الاعتبار أفكاره حول أكل الناس قبل مقابلة النظام. "هناك احتمال ضعيف للغاية."

"هل يمكنك مقابلة شخص يمتلك كل هذه الأشياء الثلاثة؟"

قام باي تشي بالحسابات بأصابعه بصلابة: "أعتقد أن احتمال ذلك هو صفر".

النظام: "ثم ما هذا الهراء؟ أنت لا تريدني أن ألحق بك."

"اغرب عن وجهي!"

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن