القوس 2 : 1

430 39 1
                                    

شاشات خشبية منحوتة، وأضواء كريستالية رائعة الصنع، وموسيقى الكمان الإيقاعية، والنباتات الخضراء التي تزين الجدران بهدوء.

جلس باي تشي في زاوية المطعم، وأمامه مجلة أزياء مقلوبة. نظر إلى المكان الذي أمامه.

كانت هناك امرأة نبيلة ذات شعر متموج. أظهر فستانها بدون ظهر جسدها الرشيق، وكل حركة لها توضح الأناقة. 

كان مقابلها رجل يرتدي حلة بيضاء نقية، وجهه مخفي بجوار صورة المرأة. لم يتمكن باي تشي من رؤية سوى يده موضوعة على الطاولة.

وكانت أصابعه نحيلة، وكانت مفاصله واضحة.

لقد كانت أيديه جيدة المظهر للغاية.

"سيدي، هل لي أن أطلب طلبك الأول ؟"

قاطع صوت أنثوي مشاهدة باي تشي.

أدار باي تشي رأسه عندما رأى النادلة المبتسمة، وفكر للحظة: "هممم...... طبقك المميز، جزء واحد . "

"حسنًا، هل لي أن أسأل إذا كان لا يزال هناك شيء تريده يا سيدي؟" 

"لا شكرا، لا شكرا." أراد باي تشي فقط التخلص منها بسرعة.

"إذاً، سيكون هذا 1,300 ين إجمالاً ، شكرًا لك."

أخرج باي تشي البطاقة وسلمها.

قامت النادلة بتمريرها ثم انحنت قليلاً: "استمتع بوجبتك الثالثة ."

بعد أن قالت ذلك، ابتعدت، وزفر باي تشي أخيرًا بارتياح.

هذه المرة، كان قد انتقل إلى جيل ثانٍ غني، وكان هذا الجيل الثاني يُدعى جيانغ جيو. وبينما كان يعبر الشارع، نزلت عليه العدالة السماوية وسقط عليه إناء من الزهور. وبعد وفاته، تم العثور عليه بواسطة النظام. كان الجيل الثاني الذي كان على قيد الحياة في الأصل سعيدًا جدًا عندما سمع أنه يستطيع استبدال نفسه للذهاب إلى الفضاء لمواصلة الاستمتاع. لقد وافق ببساطة على النظام على الفور. وهكذا، جاء باي تشي بعد ذلك.

كان باي تشي سعيدًا جدًا بهذه الهوية. وفي اليوم الأول الذي جاء فيه، كان ينوي أن يلقي النقود ليأكل طعامه. لكنه لم يتوقع أن يظل طعام الإنسان غير مستساغ إلى هذا الحد في عالم مختلف، فكاد أن ينهار بسبب الإسهال.

واجه باي تشي الذي نشأ على يد فانغ جينغمو مرة أخرى مخاطر الحياة.

وبالتالي، كان مصممًا ببساطة على إكمال هذه المهمة، وأراد إنهاءها بسرعة والانتقال إلى النظام للحصول على الفاكهة في المقابل. وقد أدى ذلك إلى رحلة اليوم إلى هذا المطعم.

كان السبب بسيطًا جدًا، فقد اكتشف النظام أن شرير هذا العالم سيأتي إلى هذا المكان اليوم.

جاء طعام باي تشي بسرعة كبيرة. لكنه لم يكلف نفسه عناء تناول قضمة، وكان انتباهه كاملاً على المرأة ذات الشعر المتموج وجسد الرجل على الجانب.

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن