خطط الطائر الممتلئ في الأصل للدخول وتكوين صداقات مع هذا الإنسان، ولكن عندما رأى كيف بدا باي تشي، شعر أنه أخطأ في التحدث. لا يمكن إلا أن تشعر بالذنب قليلاً: "...أنت... هل أنت غير سعيد؟"أومأ باي تشى برأسه بصراحة شديدة.
"في الواقع ليس عليك أن تكون كذلك." أمال الطائر الممتلئ رأسه: "إذا كنت تريد حقًا اللعب مع الشخص الموجود بداخلك كثيرًا وعدم جعله يتركك، فيمكنك العثور على كاهن المدينة."
"كاهن؟" رفع باي تشي رأسه على الفور وعيناه واسعتان. وكانت لهجته أيضًا أكثر استعجالًا: "يمكن للكاهن أن يعالج جيسيوس".
"لا يمكن علاجه." أجاب الطائر الممتلئ بأدب:
"ولكن عند الكاهن كتاب معجزة. طالما أنك تكتب ما يمكنك التفكير فيه وتدفع ما تحتاج إلى دفعه، فإن كل رغباتك ستتحقق!"
"حقًا؟" فجأة طغت هذه المفاجأة المبهجة على باي تشي. استدار عدة مرات عندما وقف، وارتدى ملابسه على الفور، ثم ركض خارجًا.
رفرف الطائر الممتلئ بجناحيه الناعمين على الفور وتبعه وهو يغرد طوال الطريق: "هل تعرف الطريق! بإمكاني أخذك-"
توقفت خطى باي تشي. كان الطائر الممتلئ قادرًا على الطيران أمام باي تشي، وهو يتنهد بجهد: "تعال، تعال، اتبعني!"
فاندفع شيطان وطائر إلى الطابق السفلي هكذا. كانت خطى باي تشي سريعة، وتبع الطائر الممتلئ عن كثب، ولم يجرؤ على التباطؤ.
ركضوا بعنف في البلدة الصغيرة المضاءة بأشعة الشمس الأولى. لم ينس الطائر الممتلئ أن يلبس القبعة مع باي تشي طوال الطريق:
"هذا الكاهن، لقد ذهبت إليه من قبل!" كان الطائر فخورًا للغاية: "لقد ذهبت بذكاء شديد للعثور عليه، حيث كنت أرغب في تناول الكثير والكثير من الطعام."
في الوقت الحالي، أراد باي تشي بشدة فهم الأمور المتعلقة بالكاهن. قال على الفور: "ثم ماذا؟"
"ثم قال الكاهن إنني بحاجة إلى دفع خمسين حبة كل يوم." فكر الطائر الممتلئ في الأمر: "لذا، كل يوم بعد تنظيف ريشتي، أذهب دائمًا وأبحث عن التوت!"
رمش باي تشي.
لماذا يشعر وكأن شيئا ما قد توقف ...
"أنت... كم عدد حبات التوت التي حصلت عليها كل يوم بعد ذلك؟"
"خمسون." رفع الطائر الممتلئ رأسه عالياً: "في كل ليلة، سيحتوي عشي على خمسين حبة توت إضافية، ولا أستطيع حتى أن أنهيها حتى لو حاولت.
باي تشي: "..." لقد فهم أخيرًا ما كان خارجًا.
شعر باي تشى أن الطائر الذي أمامه لم يكن موثوقًا به تمامًا، وكان متوترًا بعض الشيء، لكنه سمع بعد ذلك صوت جي جي تشا تشا (النقيق) من بجانب أذنه.
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...