تطايرت رقاقات الثلج، وتناثرت بهدوء في الشوارع. سقطت على الأكتاف وداخل الشعر المتشابك.
انتظر باي تشي حتى أطلق دو هوايان سراحه وقام بضرب شفتيه بشكل فارغ. وبعد فترة ليست بالقصيرة، تحدث.
"لكل عميل، هل تقدم دائمًا هدية فراق؟"
كان لدى دو هوايان تعبير منتصب وخفض رأسه، ولا يمكن تجاهل لهجته الجادة.
"لا، إنه فقط لأجلك. إنه ملك لك حصريًا."
كان صوت الرجل أجشًا إلى حد ما وتم رشه بهدوء على جانب أذن باي تشي. خفض باي تشي رأسه وأخذ بضع خطوات إلى الوراء، وسحب إصبعه بلا حول ولا قوة إلى حد ما. بعد لحظة، استدار ببساطة، ورفع قدميه، وهرب في لحظة، تاركًا وراءه أثرًا طويلًا من الخطوات في الثلج.
وقف دو هوايان في مكانه. لم يدير رأسه لينظر إلى الرجل ولم يطلب منه أيضًا البقاء. بعد وقت طويل جدًا، أنزل نفسه ببطء، والتقط بعناية رجل الثلج الذي سقط على الأرض. ضمها مرة أخرى، وتنهد، وضمها إلى صدره.
"انتهى الوقت، دعنا نعيدك إلى المنزل."
أصبحت الرياح والثلوج أثقل قليلا. كان هناك صوت حفيف في الهواء، واخترقت الريح الباردة عظامه. لم يستطع دو هوايان إلا أن يستدير. هل سيصاب هذا الأحمق الصغير بالبرد إذا عاد بمفرده؟ هل سيتذكر أن يرتدي المزيد من الملابس غدًا؟ هل سيظل يأكل وجباته الثلاث بشكل عشوائي؟
ظل ساكنًا لبعض الوقت، وهو يسخر من نفسه بالضحك.
كل هذا لم تعد لها علاقة به بعد الآن.
سحب دو هوايان قبعته للأسفل، وأمسك رجل الثلج بعناية، وبدأ في اتخاذ خطوة مرة أخرى.
كانت الرياح والثلوج لا تزال تضرب الرياح الباردة في دو هوايان، والشخص الذي كان يقلق عليه دائمًا، واجه نفس الغزو.
كان قلب باي تشي في حالة اضطراب ولم يهتم أيضًا بأي من المهام. وعاد مسرعا إلى منزله. جلس في غرفة المعيشة حتى منتصف الليل، وفجأة، تذكر أنه يجب أن يذهب إلى السرير. وهكذا ألقى بنفسه على السرير وعيناه مفتوحتان حتى الفجر.
"عمي، أنا نعسان جدا ......"
عندما اقترب الفجر، لم يتمكن باي تشي من المقاومة في النهاية.
"إذا كنت نعسانًا، نم." وكان النظام في حيرة.
"لكنني لا أستطيع النوم. الآن، إذا أغمضت عيني، فإن كل الصور هي لدو هوايان وهو يقبلني."
النظام: "كيف كان شعورك؟"
فكر باي تشي في الأمر، "همم...... لقد كان دغدغًا، وحلوًا، وناعمًا." بعد أن قال ذلك، أغلق عينيه. تمتم في نفسه وتحدث مرة أخرى، "أشعر بذلك مرة أخرى. "
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...