أصبح الجو في المطبخ غامضا إلى حد ما. كان دو هوايان صامتًا للحظة، واقترب فجأة من جانب باي تشي، وتحدث بصوت منخفض، "السيد الشاب، هل تجرؤ على البقاء بالخارج طوال الليل؟"
رفع باي تشي رأسه، "ماذا؟"
"لا تذهب إلى المنزل، ابق هنا." توقف دو هوايان قليلاً للحظة، "هل يجب أن نذهب لرؤية الثلج؟"
"الثلج......" فكر باي تشي في الأمر وكان على وشك الموافقة، ثم سمع صوت دو هوايان.
"سوف ننتهي من تناول العشاء ثم نذهب، ماذا عن ذلك؟"
ارتجفت يدا باي تشي لما سمعه وكاد أن يقطع يديه.
الانتهاء من تناول العشاء؟ أكل العشاء البشري؟ تناول وجبة عشاء بشرية غير مستساغة؟
لا، لن يقبل ذلك أبداً.
لقد رفض بشكل حاسم باستخدام سكين المطبخ وقام بتقطيعه بقوة. انتظر حتى يغلي الماء ليضيف المكونات. أمسك بيد دو هوايان، "سأترك الباقي لك. سأذهب، أراك لاحقًا."
بعد أن قال ذلك، فتح الباب وركض وكأنه رأى شبحا.
دو هوايان الذي نجح بالفعل في إقناع الرجل: "...؟"
كان قلب باي تشي مليئًا بالخوف من الطعام، فركض عائداً إلى المنزل في لحظة. نظر دو هوايان إلى العشاء نصف المكتمل وعبس.
لم يقل أي شيء خاطئ، أليس كذلك؟ هل يمكن أن يكون جيانغ جيو خجولًا؟ فكر دو هوايان في الأمر بعناية. همم، إنه خجول بالتأكيد.
يبدو أنه يجب أن يكون متحفظًا بعض الشيء في المرة القادمة. فكر دو هوايان بصمت.
في اليوم التالي، استيقظ دو هوايان مبكرًا عمدًا، وارتدى ملابسه، ثم جلس على الأريكة وانتظر وصول باي تشي.
وبينما كان ينتظر وينتظر، شعر فجأة أن هذه لم تكن فكرة جيدة. إن الظهور بمظهر المتوقع أكثر من اللازم سيضر بصورته.
سأكون أبعد قليلا. كان دو هوايان في خضم إخبار ذلك لنفسه في ذهنه عندما رن فجأة مجموعة من جرس الباب. تجمد في مكانه للحظة، ثم ركض على الفور ليفتح الباب.
كان باي تشي يرتدي قبعة من جلد النمر، وقد أدخلت كلتا يديه في جيوب ثوبه المحشو بالريش . قال وهو مليئ بالطاقة: "صباح الخير!"
دو هوايان: "إن".
"هل أكلت؟"
"أون."
"دعونا نذهب إلى الطابق السفلي!"
"همم؟"
"للنظر إلى الثلج، قلت ذلك."
تحدث باي تشي وقفز للأمام خطوة، ورفع يده لتصويب ربطة عنق دو هوايان، "رقبتك ——"
قبل أن يتمكن من الانتهاء من الحديث، كان دو هوايان قد اتخذ بالفعل بضع خطوات إلى الوراء. كان للرجل الذي رفضه وجه جدي، وفتح فمه ببطء.
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Hài hướcبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...