كان كل شيء صامتا لفترة من الوقت.فكر باي تشي لفترة طويلة قبل أن يقول للنظام في ذهنه: "إذا لم أسمع خطأ، فهو يريد قتلي؟"
"صحيح." النظام بوجه مليء باللامبالاة: "تهانينا، لقد فتحت مثيل "الحب المتبادل والقتل المتبادل".
"لا لا لا." عند سماع ذلك، هز باي تشي رأسه على الفور، مستخدمًا يديه للإشارة في الماء دون توقف. راقبته حورية البحر ذات الشعر الأبيض للحظة، ثم فقد صبره تدريجياً.
"البشر مزعجون فقط." وبينما كان يتحدث، فجأة أرجح ذيله وسبح للأمام قليلاً. عند رؤية النهج المفاجئ لذلك الشخص، نشأ خوف غير مستقر في قلب باي تشي.
"عمي أشعر ..."
"تخمينك ليس خاطئا." فجأة بدا النظام: "لقد اكتشف النظام نية القتل. ابن أخي، وداعا."
تخطي قلب باي تشي. رغبته في العيش تجاوزت على الفور سببه. أخذ نفسا عميقا، ونظر إلى حورية البحر الجميلة التي اقتربت للغاية، ونشر ذراعيه على الفور، واندفع إلى حضنه في حركة واحدة واحتضنه بشدة بكلتا يديه.
لم يعرف باي تشي كيف يمكنه جعل حورية البحر هذه تفهم أفكاره. في الماء، لم تكن هناك طريقة لاستخدام الكلمات للتواصل معه. في الوقت نفسه، لم يتمكن من التفكير في طرق أخرى للتعبير عن نفسه، لذلك لم يكن بإمكانه سوى اتباع غرائزه واحتضان هذا الشخص أولاً.
كان باي تشي واضحًا جدًا في قلبه: في الماضي، في كل مرة كان هناك خطر، طالما كان هذا الشخص بجانبه، لم يكن ليسمح له بأن يتأذى. هذا الوقت؟ حتى لو كان لا يتذكرني، لا يتعرف علي، هل يستطيع...
ألا يستطيع أن…يقتلني.
عرف باي تشي في قلبه أن هذا لم يكن واقعيًا للغاية، لكن قلبه كان يحمل أيضًا خيطًا من التوقعات التي لا توصف.
تمامًا مثلما لا يستطيع الأشخاص الذين يقعون في الحب، حتمًا، إلا أن يؤمنوا بالقدر والصدفة: من الواضح أنهم يعرفون أنها غير موثوقة، ومع ذلك لا يمكنهم منعهم من التفكير - هل أنا وهو متطابقان في الجنة؟ هل كان مصيره؟
كان قلب باي تشي في حالة من الفوضى لأنه كان يفكر كثيرًا. كلما كان أكثر عصبية في كل مرة، كلما كان يفكر أكثر. يبدو أن حورية البحر التي تم احتضانها قد تصلبت لفترة من الوقت، والآن فقط بدأ في الرد. عض باي تشي شفتيه. يبدو أن العالم أصبح بطيئا.
لقد أمسكه ذلك الشخص بيد واحدة، واحتضنه بقوة أكبر.
قام ذلك الشخص بإمالة رأسه قليلاً، وشفتيه باقية على رقبته.
لم يجرؤ باي تشي على التنفس. كانت هناك لمسة جليدية على ظهره.
لقد كانت حادة جدًا، ويمكن اختراقها بسهولة من خلال معدات الحماية الخاصة به.
تشبثت يدي باي تشي فجأة بقبضتي اليد. ارتعدت كتفيه بخفة.
يريد قتلي. فكر باي تشي بصمت.
في هذه المرحلة، لم يستطع باي تشي إلا أن يرفع رأسه، ويلقي نظرة خاطفة على حورية البحر التي لا تزال لديها ابتسامة طفيفة على وجهه. رأى أن إحدى زوايا فمه كانت مفتوحة.
"أنت تحبني؟"
بدا الصوت الأثيري بجوار أذن باي تشي. يبدو أن باي تشى قد تم سحره. أومأ بذهول.
بعد لحظة هز رأسه فجأة.
"أنا لا أحبك." قال كلمة كلمة:
"أحبك."
تغير تعبير حورية البحر. أعطى باي تشي نظرة طويلة، والعواطف في عينيه معقدة للغاية. استيقظ باي تشي بشكل غامض؛ كان على وشك أن يسأل النظام عن الوضع الآن عندما انطلق الإنذار عالي النبرة في ذهنه:
"ابن الأخ! الصيادين حورية البحر قادمون! ذهب! بسرعة!"
توقف تنفس باي تشي. تومض سلسلة من الأفكار حول كيفية اختطاف حورية البحر حتى يتبعه في ذهنه، لكن حورية البحر التي أراد اختطافها قامت بالخطوة الأولى.
"اغلق عينيك."
أغلق باي تشى عينيه بطاعة. أصيب الجزء الخلفي من رأسه فجأة، ولم يتفاعل حتى قبل أن تنقطع أنفاسه ويفقد وعيه.
وعندما استيقظ، كانت الشمس مشرقة على البحر، وكانت طيور النورس تحلق في السماء. فتح باي تشي عينيه بشكل مرتبك ورأى رملًا ناعمًا على الأرض في كل مكان.
فجر نسيم المحيط بجوار أذنه. نهض ببطء، ونظر في كل الاتجاهات لفترة طويلة.
"عمي، أين هذا؟"
قام النظام بالمسح لفترة من الوقت، ثم قال: "مياه غير مألوفة، لا توجد تهديدات حولها".
لكن باي تشي لم يضع المخاوف في قلبه على الإطلاق. استدار في كل الاتجاهات لفترة طويلة، وهو يعقد حاجبيه: "هو-"
لم ينته حتى من التحدث قبل أن يظهر صوت فجأة، يقاطع كلمات باي تشي:
"تراجع."
عاد باي تشى إلى الوراء. كان هناك صورة ظلية مألوفة منتشرة حاليًا على الشعاب المرجانية، ويده تدعم ذقنه، والعديد من تلميحات الابتسامة في عينيه، ورأسه مائل قليلاً، وعيناه الزرقاوان الجليديتان مؤثرتان للغاية.
"تسك، مطيع جدًا." ابتسم، وإصبعه ينقر بخفة على الشعاب المرجانية: "ليس لدي حتى القلب لقتلك".
"أنا..." لم يعرف باي تشي ماذا يقول بسببه. لم يستطع إلا أن يومئ برأسه بغباء: "لا تقتلني، جميل... جيد جدًا".
"همم؟"
"إذا حدث أن عدت معي معًا، فسيكون ذلك أفضل."
بمجرد أن تحدث، استيقظ الجو المعتدل في الأصل على الفور. تحدثت حورية البحر مرة أخرى، وصوته يحمل عدة قطع من البرودة:
"لقد أتيت أيضًا للقبض علي، تمامًا مثل هؤلاء الأشخاص؟"
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Hài hướcبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...