الفصل 3: لقد فشل الجنرال أيضًا في قتل العدو بنجاح اليوم

242 28 0
                                    

نام باي تشي بشكل مريح للغاية. استيقظ وبقي بين ذراعي وين تشو زي لفترة من الوقت. لقد صادف أنه التقى بعيني وين تشو زي المفتوحتين.

"مستيقظ؟"

أومأ باي تشى. وفي النهاية لم يستطع إلا أن يقول: "ألم تنم جيدًا؟"

"لقد نمت جيدًا جدًا،" كان من الصعب جدًا قراءة وجه وين تشو زي.

"لكن لديك هالات سوداء خطيرة جدًا تحت عينيك، وبشرتك أيضًا ناقصة جدًا . هل من الممكن أن يكون لديك كابوس؟" فضحه باي تشي بلا رحمة.

وين تشو زي: …… لقد كنت الكابوس.

"أنا غير راضٍ عن الماء والتربة،" اخترعها وين تشو زي بوجه مستقيم. "كما أن ذراعي تشعر بالخدر."

نهض باي تشي على الفور ونظر إليه، وشعر بالحرج إلى حد ما. 

"أنا آسف……"

"لا يهم،" تحدث وين تشو زي بقسوة شديدة. 

ابتسم باي تشي عند سماع ما قاله. حك رأسه وفتح فمه، "سأحرص على النوم في وضع آخر الليلة حتى لا تشعر بعدم الارتياح."

وين تشو زي: ……لماذا أشعر أن هذه الكلمات تبدو غريبة، لا، لا يزال يريد النوم بين ذراعي الليلة؟

صحح وين تشو زي تعبيره، ورفض على الفور كلماته ببر، "صاحب السمو، لا يزال يتعين علينا الحفاظ على مسافة جيدة نسبيًا. نحن ننتهك القواعد العسكرية من خلال الحميمية المفرطة”.

"متى أصبحت هذه القاعدة لدى اللوائح العسكرية......" كان باي تشي في حيرة، وإحباط إلى حد ما. "حسنا، سأبقى بعيدا عنك قدر الإمكان."

بعد أن قال ذلك، ألقى نظرة خاطفة على وين تشو زي. استدار وغادر الكهف، وبدا صوته متضايقًا بعض الشيء، "سأذهب لأجد لك أشياء لتأكلها، انتظرني هنا. انتبه لسلامتك."

بمجرد سقوط الكلمات، نفد باي تشي. شعر وين تشو زي، الذي تم تجميده في مكانه، فجأة بالذنب قليلاً. 

هل قال الكثير الآن؟

أعاد وين تشو زي الحوار الذي كان يدور في رأسه الآن مرتين وفجأة أصيب بالذعر قليلاً.

كان شاو لو مدللًا ومدللًا منذ الطفولة، ومن المؤكد أنه لم يعاني من أي مظالم. هذه المرة، لا بد أنه كان من الصعب إنقاذه. لا بد أنه بذل الكثير من الجهد لتحمل عناء الاعتناء به، بالتأكيد، لم يكن الأمر سهلاً.

تنهد وين تشو زي، حتى أنه أراد قتله الليلة الماضية. لقد جعله يفقد ماء وجهه، لا بد أنه نفد الآن لأنه لم يستطع تحمل ذلك، أليس كذلك؟

هل يجب أن يكون لطيفا معه ......

فكر وين تشو زي بصمت وهز رأسه فجأة. لا…… شاو لو هو أمير الإمبراطورية، يجب أن أشعر بالسعادة عندما لا يشعر بالسعادة. كيف لي أن أهتم بمشاعره!

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن