الفصل 3

167 21 0
                                    

"من يمكن أن تكون؟"

بدا صوت استجواب. عندما تجمد عقليًا، تذكر باي تشي فجأة جملة مبتذلة معينة:

"أنا- أنا لك؟"

النظام الذي كان مشغولاً بالاستمتاع بالدراما: "..."

ما أخرج باي تشي منه أخيرًا كان شفرة حادة. بنقرة من يديه، وقف جيسيوس على الشاطئ، وأخرج سيفًا، ومد ذراعًا طويلة للضغط على النصل على رقبة باي تشي.

"جيسيوس من الدرجة الأولى للفرسان. أيها الدخيل، أبلغ عن اسمك."

خفض باي تشي رأسه ونظر إلى حافة السيف التي كانت تشع ضوءًا فضيًا، وابتلعها، وفي عرض من العجز التام شرح كل شيء:

"اسمي لوك، أنا تنين شرير، عنواني هو مدخل الكهف الثالث في الغابة السوداء غرب القصر الملكي، أنا أعزب، لدي منزل ولا أملك سيارة لكني أستطيع الطيران. "

قال باي تشي كل هذا في نفس واحد، وتبدد الجو المتوتر على الفور.

عقّب جيسيوس جبينه وتساءل بشيء من عدم اليقين: "الشر...التنين؟"

رمش باي تشي.

كان جيسيوس صامتا لفترة من الوقت. بدأ باي تشي يتساءل عما إذا كان هذا الشخص يصدق كلماته عندما سمع فجأة صوت تقطيع مياه البحيرة. ثم هوجم ذيله بلمسة باردة كالثلج.

أمسك جيسيوس سيفه بيده اليمنى واستخدم طرف السيف لرفع ذيل تنين باي تشي. عندما رأى هذا الفارس غير المبتسم الذيل القصير السمين بأعينه، ظهر تلميح نادر من المفاجأة داخلهم: 

"أنت تنين حقيقي؟"

"بالطبع أنا حقيقي!" كان باي تشي باردًا جدًا لدرجة أنه ارتجف وسحب ذيله بصفعة: "حقيقة أنني أعزب هي أيضًا حقيقية!"

ومع ذلك فقد أخطأ جيسيوس تمامًا وجهة نظر باي تشي. قال بوجه بارد دون انفعال: "لماذا أنت هنا؟"

"الأميرة... دعتني." خفض باي تشي رأسه واختلق عذرًا واهيًا للغاية.

كان النظام يفكر في الطرق التي سيتم بها دعوتهم للخروج من القصر. ومع ذلك، حطم جيسيوس توقعاته مرة أخرى:

"الأميرة...؟ لقد فهمت، سوف آخذك إليها."

باي تشي: "شكرًا لك!"

جيسيوس: "لا مشكلة."

النظام: "أنتما الاثنان متناغمان بالتأكيد آه."

اتخذت الأمور منعطفاً غريباً وسط ارتباك النظام. قاد جيسيوس باي تشي دون عائق إلى غرف النوم الملكية للأميرة، وبينما كان واقفًا خارج مدخلها، نظر إلى الوراء على مضض إلى شخصية الفارس المغادر لفترة طويلة قبل أن يركله النظام المضجر إلى غرفة الأميرة.

"الأميرة كانت في انتظارك منذ زمن طويل، أيها الذئب ذو العينين البيضاء!" 

تدحرج باي تشي، الذي تم ركله على الأرض، ونفض الغبار عن يديه، ووقف. قال بغضب بعض الشيء: "ليس الأمر وكأنني قلت أنني لن أدخل".

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن