"مهمتك بسيطة للغاية، ما عليك سوى اختيار يوم مظلم وعاصف لتبدو فيه شريرًا ومخيفًا، ومع تدفق النار من فمك، وتزأر طوال الطريق، ستظهر أمامك كالصورة الأكثر رعبًا. "-" بينما كانت تتحدث، أصبحت الأميرة هاثاواي متحمسة أكثر فأكثر ووقفت من مقعدها، وشمرت عن سواعدها لتستمر بحماس أكبر:
"وتختطفني بشراسة أمام والدي الغاضب! وأسقط بعض الكلمات القاسية أيضًا!" لم تستطع هاثاواي إلا أن تمد ذراعيها، وتمسك بإطار المرآة بإحكام بكلتا يديها، وعيناها تفيضان بالإثارة غير المخفية:
"هل تفهم! تذكر أن تتنفس النار!"
باي تشي الذي صدم من هذه الزوبعة غير العادية للأميرة: "... ربما ... ربما أفهم."
"ثم إنه مثالي تمامًا." انحنت هاثاواي لباي تشي، لكن كلماتها التالية لم تتطابق مع إيماءاتها الرائعة على الإطلاق:
"هذه السيدة المتواضعة ستكون في انتظارك في القلعة، أيها التنين الشرير- شيان تشينغ ."
باي تشي: "..."
"هذا... ذلك..." فكر شيطان معين لفترة من الوقت، وشعر أن كسر خيالات الأميرة البريئة سيظل أمرًا وحشيًا للغاية: "أنا لا أعرف في الواقع كيف -"
سمع فجأة سلسلة من الخطوات. قبل أن يتمكن باي تشي من إنهاء جملته، جاء صوت فتح الباب من المرآة. قامت الأميرة ذات الشعر الذهبي على الفور بإيقاف المرآة السحرية، ووضعت جانبًا على سريرها، ونظرت إلى السماء وارتدت مظهرًا حزينًا.
الخادمة الصغيرة التي أتت للتنظيف: "الأميرة اليوم مسالمة ولطيفة أيضًا."
ولكن على جانب التنين الشرير.....
"عمي، ماذا تعني بـ "تنفث النار"؟" خدش باي تشي رأسه، غير قادر على التوصل إلى حل: "كيف من المفترض أن أختطف شخصًا ما بشراسة."
كان النظام أيضًا في حيرة من أمره، وفكر لفترة طويلة قبل أن يفتح فمه: "ماذا لو... طرت في المقدمة وفتحت فمك على نطاق واسع، بينما أتبعك بشكل غير مرئي وأحمل بعض أعواد الثقاب أمام فمك؟"
باي تشي: "... لماذا يبدو هذا سخيفًا جدًا."
فغضب النظام: "ثم قم بحلها بنفسك، شكرًا جزيلاً لك".
اعتذر باي تشي على الفور: "ثم فلنفعل ذلك".
بعد أن ناقش الشيطان والنظام مشكلة كيفية تقديم نفسيهما لفترة طويلة، قام النظام برسم مخالب باي تشي باللون الأسود. في النهاية، للسماح لـ باي تشي بمقابلة جرس أحلامه في أقرب وقت ممكن، قرر الاثنان التوجه سرًا إلى القلعة في تلك الليلة.
استحضر باي تشي جناحي تنين بحركة سووش وطار نحو السماء، وكان قلبه مليئًا بالانبهار بهذه الحداثة:
"عم! هذه هي المرة الأولى التي أزرع فيها أجنحتي!"
لم يكن لدى النظام رد فعل كبير، وأجاب بهدوء: "رأسك أيضًا له قرون، وظهرك أيضًا له ذيل".
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...