"أنا أوافق."
بدا رد باي تشي وسطعت عيون جي غويشين. بعد لحظة، زوايا شفتيه معقوفة للأعلى وخفض رأسه، وكشف عن ابتسامة طفيفة.
"ثم سأتقاضى القليل من الفائدة."
"ماذا؟"
لم يفهم باي تشي معنى هذه الكلمات من جي غويشين. في خضم ارتباكه، رأى جي غويشين يقترب منه ببضع خطوات.
كان جي غويشين طويل القامة جدًا، وأطول من تشي سيليو بالرأس. في الماضي، لم يولي باي تشي الكثير من الاهتمام لهذا الأمر، لكنه الآن لا يمكنه حقًا عدم ملاحظة ذلك.
استخدم الشخص الذي أمامه ميزة طوله لحجب رؤيته بقوة. تراجع باي تشي بشكل غريزي، واصطدمت ساقه بعمود إنارة الشارع.
نهاية.
فكر الشيطان الصغير بصمت.
كان جي غويشين قد لاحظ بالفعل حالة باي تشي المشتتة. لم يقل أي شيء، فقط وقف أمامه بهدوء وثبت عينيه عليه على مهل.
أعطى ضوء الشارع إشعاعًا أبيض خافتًا، يعكس شعر جي غويشين، ويلقي وجه باي تشي في الظل. عاد باي تشي أخيرًا إلى رشده ورفع رأسه لينظر إلى جي غويشين أمامه. كانت المسافة بين هذا الشخص ونفسه قريبة جدًا بالفعل. كان بإمكان باي تشي أن يسمع بوضوح تنفسه، للداخل والخارج، وهو يدغدغ أذنيه.
انحنى جي غويشين ببطء، وثني أصابعه اليسرى على مفاصل الأصابع، ورسم دائرة من الظلال على وجه باي تشي. خفض باي تشي رأسه بشكل غير مريح، وأمسك بزوايا قميصه بيديه، ثم سمع نوبة من الضحك الخفيف. نظر باي تشي للأعلى ورمش عينيه، ثم خفض جي غويشين رأسه.
كان الاتصال من الشفاه إلى الشفاه لطيفًا وطويل الأمد. عندما دقت الساعة الحادية عشرة ليلاً، رن برج الجرس في شارعهم، ورن صوته الرخيم في الاتجاهات الأربعة. قام باي تشي بإمالة رأسه إلى الخلف، مع إغلاق عينيه بإحكام وضغط كلتا يديه دون وعي على ظهر جي غويشين.
دونغ، دونغ، دونغ . دقت الساعة بتكاسل أحد عشر مرة. انفصلت ظلال التقبيل للاثنين تحت ضوء الشارع تدريجياً.
دفن باي تشي وجهه في صدر جي غويشين. مع خفض رأسه، لم يقل أي شيء. عجن جي غويشين الجزء الخلفي من رقبته بهدوء، ومد يده ليسحبه إلى حضنه:
"سوف أتحمل المسؤولية."
أجاب باي تشي بصوت منخفض: "أنا، سأتحمل المسؤولية أيضًا".
لقد ضحك جي غويشين رغمًا عنه بسبب إجابة شخص ما السخيفة: "حسنًا".
"وعد الخنصر."
نظر باي تشي للأعلى ومد إصبعه: "طالما أن السماء في الأعلى، يجب ألا تنتهك قسمك."
"أين تعلمت أن تقول مثل هذه الأشياء؟" مد جي غويشين يده وربت على رأسه.
أصبح باي تشي غير سعيد: "هل تعدني بالخنصر أم لا؟"
قام جي غويشين بربط خنصره على الفور، وضغط بإبهامه لأسفل لإغلاقه بشدة: "أقسم على هذا الخنصر ألا يتغير خلال مائة عام."
ابتسم باي تشي فجأة. رفع جي غويشين معصمه وفحص الوقت قائلاً:
"لقد تأخر الوقت، يجب عليك العودة والراحة."
أومأ باي تشي برأسه على مضض. في طريق عودته، استمر في إدارة رأسه للخلف لينظر في اتجاه جي غويشين.
وقف جي غويشين حيث كان بابتسامة صغيرة بينما كان يشاهد باي تشي يصعد إلى الطابق العلوي. بقي حتى انطفأت الأضواء على أرضية باي تشي، وعندها فقط أخذ نفسًا عميقًا، واستدار ببطء، وابتعد.
عندما أشرقت الشمس في اليوم التالي واستيقظ باي تشي، كان عقله لا يزال مشغولاً بقبلة الليلة الماضية.
لمس شفتيه وهو في حالة ذهول، وجلس على السرير لمدة نصف يوم قبل أن يعود إلى رشده:
"عمي، بالأمس، أنا وجي غويشين أصبحنا رسميًا معًا، أليس كذلك؟"
شخر النظام: "إيمان الإنسان شبح خادع.* من هما الشخصان الليلة الماضية اللذين أقسما أن يكونا مسؤولين عن بعضهما البعض الليلة الماضية ونسوا كل شيء بعد ليلة واحدة من النوم؟
【تستخدم لوصف الصورة النمطية للرجال الذين يعدون بأشياء بصوت عالٍ (خاصة في الحب) دون أن يقصدوا ذلك حقًا.】
جعد باي تشي جبينه: "لم أنس!"
"أوه؟"
"لقد كنت سعيدًا جدًا، لذلك ظللت أفكر أنني كنت أحلم مرة أخرى." ابتسم باي تشي بشكل محرج: "ثم سأذهب إلى المدرسة لمقابلة جي غويشين الآن."
عندما وصل إلى الفصل الدراسي، تصادف أن جي غويشين كان يخرج منه. مع خطوة واحدة منه تعادل ثلاث خطوات أخرى، سار باي تشي أمامه وتحدث: "صباح الخير جي غويشين."
أومأ جي غويشين برأسه: "هل أنهيت واجبك المنزلي؟"
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Mizahبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...