الفصل 5: هل تريد أن تأتي إلى منزلي لتشاهدني أغير تنورتي؟

408 47 1
                                    

فتح الشاب الموجود داخل الشاشة عينيه على نطاق واسع، كما لو أنه لم يفهم إعداد ليو يي.

هز العميل بجانب فانغ جينغمو رأسه: "هذا الرجل يجرؤ بالفعل على قول ذلك."

انحنى فانغ جينغمو على الأريكة دون أن يصدر أي صوت.

"سمعت من شياو شانغ* والآخرين أن هذا هو الرجل الذي عرض مساعدتك، تمامًا مثل الممثلين وطاقم العمل؟" واصل الرجل الحديث، "أخبرني لينغ جين أنه يستهدفك".

【شياو تشانغ" هو لقب.】

ارتعشت عيون فانغ جينغمو.

واصل الرجل حديثه، "طويل ووسيم، 197 سم، ومعروف تمامًا بـ بايدو بايكيي* عن ظهر قلب."

[بايدو بايكي = موسوعة بايدو على الإنترنت
كمصطلح عام على الإنترنت]

"لكن..." توقف مؤقتًا، "من الأفضل أن تلقي عليه التحية. انتبه، لا تدعه يخدعك."

"مرحبًا......" فكر فانغ جينغمو للحظة. "ماذا علي أن أفعل؟"

"الأمر بسيط، قم بحجز العشاء، وأشعل شمعة، وقم بتشغيل أغنية، ثم قم بإضافة الورود. إنه مضمون لإنجاز المهمة! "

منزعجًا، أدار فانغ جينغمو رأسه، ولم يشعر بالرغبة في الاستماع إلى الرجل مرة أخرى.

"مهلا، مهلا، مهلا، أنا أمزح!" قال الوكيل: "لا يمكنك فعل ذلك. سأساعدك في العثور على معلومات الاتصال به والتحدث معه."

"اعطني اياه."

"ماذا؟"

أوضح فانغ جينغمو، "معلومات الاتصال بـ دو جيان، سأفعل ذلك."

"..."

لم يكن باي تشي لا يزال غير مدرك أن فانغ جينغمو قد حقق في خلفيته. لقد كان يخضع لأوامر النظام، ويقوم حاليًا بالتمرير بضمير حي عبر التعليقات على Weibo.

بعد انتهاء الحلقة الأولى من برنامج الواقع، بدأ هو وليو يي في متابعة بعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي. وبصرف النظر عن هذا، كان هناك أيضا شيئين آخرين.

أولاً، نشرت ليو يي مناقشتها الأصلية بخصوص الرسوم الطبية على Weibo، مع التعليق "يا له من شخص " . كان قسم التعليقات مليئًا بـ "هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها الجميع ضحك بشدة على صدق باي تشي.

وكانت الضجة الثانية أكبر قليلا. اجتذب باي تشي موجات من المعجبين من الحادث الأخير مع نقص السكر في الدم لدى ليو يي. كان هناك بالفعل عدد أقل قليلاً من البقع الشمسية* عبر الإنترنت، وبما أن هذا البرنامج الواقعي قام ببطولته كل من ليو يي وهو، فإن مقدار الاهتمام الموجه إليه لا يزال مرتفعًا جدًا.

【 يشير مصطلح "البقع الشمسية" إلى مستخدمي الويب الذين يشوهون سمعة أحد المشاهير على الإنترنت】

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن