القوس 3: جنرال متمرد وأمير الإمبراطورية.

343 30 0
                                    

"دو هوايان، أو بالأحرى فانغ جينغمو. عمي، هل ما قلته صحيح؟ "

كان النظام صامتًا للحظة، "...كيف عرفت ذلك؟" 

"كيف يمكن أن يكون هناك شخصان متشابهان إلى هذا الحد؟" أعرب باي تشى. "حتى رائحة أرواحهم هي نفسها تمامًا."

النظام: "أنا ......"

"لا بأس، العم. أنا على ثقة أنك لن تؤذيني،" ابتسم باي تشي. "لن أسأل لماذا تخفي هذا الأمر، سأسألك سؤالاً آخر."

"أي سؤال؟"

توقف باي تشي للحظة، وفتح فمه، "هل يتذكرني في كل عالم؟"

قال النظام ببساطة: "إنه لا يتذكر. يمكنك تفسيرها على أنها تناسخات."

"هل هذا صحيح؟" تابع باي تشي شفتيه وهو يبتسم. للمرة الأخيرة، نظر إلى دو هوايان الذي كان نائماً. 【ميتا】 خففت لهجته قليلاً، "فلنذهب إذن، ونتوجه إلى العالم التالي".

"تمام."

تجسد النظام في شكله، وفتح بطنه الحديدي المجلفن، وحشو باي تشي فيه، ثم اختفى على الفور من المكان. 

عندما فتح باي تشي عينيه، شعر بألم شديد في بطنه. فأخذ نفساً عميقاً ولم يكد يفتح عينيه حتى رأى رجلاً يركله. لقد استعد غريزيًا للرد، لكن باي تشي تذكر مهمته فجأة.

لم يتعلم بعد عن هذا العالم، ولا ينبغي له أن يتصرف بتهور. 

قام باي تشي بتثبيت أسنانه على الفور. لقد تلقى الهجوم بقوة من الأسفل ثم تراجع على الفور عن الركلة. 

صوت السخرية جاء على الفور من الأمام. رفع باي تشي رأسه وأدرك أن الرجل الذي هاجمه سابقًا لم يكن إنسانًا. 

وعلى الرغم من أن الشيء كان له شكل جسم إنساني، إلا أنه كان له قرن طويل على رأسه، وكان وجهه مغطى بالقشور، وبدا مرعبًا للغاية. 

أخفض باي تشي عينيه في مفاجأة وظهر صوت النظام في ذهنه. 

"المضيف في خطر، يبدأ وضع الحماية بالقوة. دينغ، بدأ وضع الحماية. نقل قطعة الأرض قسراً ——”

استنشق باي تشى من خلال أنفه. بعد أن تحدث الصوت، لم يعد يشعر بهذا الألم الشديد. تم استبداله بعدد كبير من الكلمات التي حفرت في ذهنه، وتمر فوق عينيه واحدة تلو الأخرى. 

كان هذا العالم مختلفًا عن العالم السابق. في عام 5000 بعد الميلاد، تم تطوير العلوم والتكنولوجيا بشكل كبير وتم استنفاد الموارد الطبيعية للأرض تقريبًا. لقد ظهر عملاق في المجرة، الإمبراطورية. وهكذا بدأت الحرب على الموارد الطبيعية. لا يمكن الاستهانة بالكائنات الفضائية التي تطورت في ظل بيئات قاسية والزرج الذي كان لديه قدر أقل من القوة القتالية. بعد قرون من الحروب على الموارد، استخدم الجنس البشري ميزته المطلقة المتمثلة في التفوق عليهم عددًا وامتلاك علوم وتكنولوجيا متقدمة نسبيًا لقمع الكائنات الفضائية والزرج مؤقتًا. ووقعت الأطراف الثلاثة معاهدة سلام أعلنت فيها الهدنة.

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن