بدا صوت التنين الشرير من الأمام. رمش جيسيوس عينيه، وخفض رأسه ليمسك بيده:
"بما أنك وضعت الأمر على هذا النحو، إذن، حسنًا."
كانت نبرة الفارس كما لو أنه لم يكن لديه خيار آخر، لكن القوة التي أمسك بها يده لم تكن صغيرة.
كانت يد باي تشي دافئة من الإمساك بها. وبدون أن يدرك ذلك، أصبح قلبه أيضًا أحلى.
"ثم تأكد من التمسك بقوة."
أخذ باي تشي زمام المبادرة، وسار في المقدمة، وداس على الثلج المتراكم بخطوات مترددة، وداس في طريق عميق ليسافر فيه جيسيوس.
لقد هرب النظام منذ فترة طويلة بعذر واختبأ في وعي باي تشي دون أن يخرج. ومن وقت لآخر، كان يشجع ابن أخيه:
"المسافة المتبقية من هذه الرحلة هي ألف وخمسمائة ميل، وسيكون النظام اللطيف في انتظارك في الوجهة يا عزيزي."
باي تشي: "الشر!"
سعل النظام ولم يقل أي شيء آخر. وسرعان ما قام بتنشيط الملاحة في الوقت الفعلي لإعطاء باي تشي وجيسيوس نظرة عامة على هذه الجبال الثلجية الكبيرة.
واجه جيسيوس في النص الأصلي عاصفة ثلجية هنا. التفاصيل المحددة للموقف لم يتم وصفها كثيرًا من قبل المؤلف الأصلي. وفي قصة يبلغ طولها بضعة آلاف كلمة، أعطتهم كلمتان قصيرتان فقط لمحة عن هذه المحنة.
شريرة للغاية.
على عكس باي تشي المهمل، قام النظام بحساب مدى كل خطر في النص بدقة. عند رؤية هذه الكلمات القليلة، لا يزال قلبه غارقًا.
في الكتب، غالبًا ما تحدد إصرار الشرير تقدم هذا العالم. فقط في الذروة النهائية كان من الممكن أن يتعرض الشرير لضربة قاتلة.
لكن هذا العالم لم يكن هو نفسه، فقد تم تقييم النظام في قلبه. على الرغم من أن القصة الرئيسية للعالم كانت الأميرة والأمير، إلا أن التفاصيل المتعلقة بجيسيوس كانت مجرد زاوية واحدة من جبل الجليد في الكتاب بأكمله، لذا فإن ما قد يحدث بعد ذلك قد لا يكون بهذا السوء. ولكن بعبارة أخرى، ستستخدم مواد النظام إلى الأبد أبسط العبارات لتغطية الأحداث الأكثر أهمية.
إذا كان ما قدمته المواد "شرير للغاية"، فإن الأحداث القادمة بالتأكيد لن تكون تسع نقاط فقط من أصل عشرة.
"الطقس جيد جدا آه." قال شيطان صغير معين بقوة.
ثم خفت ضوء النهار بسرعة مرئية للعين، وسمع صفير الرياح وهدير الرعد.
باي تشي: "...آسف، لم يكن يجب أن أتحدث."
رفع جيسيوس عينيه لينظر إلى التغير المفاجئ في الطقس قليلاً، ثم تقدم على الفور للأمام أمام باي تشي ومد ذراعه اليمنى في وضع وقائي:
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...