الفصل 2

118 22 0
                                    


كانت مياه البحر باردة لدرجة تقشعر لها الأبدان، وكانت الأمواج تتضارب في المحيط. أخذ باي تشي نفسًا عميقًا، واستدار ونظر إلى الحشد الذي تجمع على الألواح الخشبية، ثم غاص بتهور في المحيط.

يرتدي أرقى معدات الغوص الواقية في الصين، ولم يكن من المفترض أن يخاف من أي شيء في المقام الأول، ولكن هذه المرة كان الأمر مختلفًا.

كان ذاهبا للقاء حورية البحر.

لقد أرسل النظام بالفعل جميع المعلومات التفصيلية إلى باي تشي. في العمل الأصلي، تم تحديد حورية البحر التي كانت ضحية كفاح البشر من قبل النظام على أنها الشرير بسبب قدرته القتالية العالية بشكل غير عادي في المحيط.

لم يعتقد مينغ شين ومجموعته الصغيرة أبدًا أن غناء حورية البحر من الأساطير موجود بالفعل. وكانت الحورية قد استدرجتهم خطوة بخطوة نحو أعماق المحيط، وبعد ذلك كادت الأمواج العاتية وتوابعها أن تجعل مطاردي الحورية ينامون إلى الأبد في قاع المحيط. لولا وجود أشياء مثل هالة الأبطال، لكان الأبطال الذكور والإناث قد افترقوا إلى الأبد في هذه المرحلة من الحبكة.

"يا ابن أخي، إخبارك بهذا... هو لكي تكون حذرًا." شاهد النظام باي تشي يزيد من سرعته أكثر فأكثر، وهو يعقد حواجبه بقلق إلى حد ما: "على الرغم من أن هذا الشخص هو هدفك، إلا أنه لا يحتفظ بذكرياته في كل مرة. في الوقت الحالي لن يتراجع بالضرورة لأنه انت."

"على الرغم من أنني أملك بالفعل القدرة على ضمان سلامتك، إلا أنه يجب عليك أيضًا إعداد نفسك. الإصابات العرضية ستؤذي أيضًا."

"أنا أعرف." قال باي تشي هذا، لكن سرعته لم تتباطأ على الإطلاق: "سأفعل-"

قبل أن يتمكن من الانتهاء من الحديث، سمع فجأة صوت المحيط ينشق خلفه. كان باي تشي مندهشًا للحظات، ونظر إلى الوراء لكنه لم يرى بوضوح ما كان عليه قبل أن يسحبه شيء ما فجأة، ويسقط مباشرة إلى أعماق أكبر.

"بيب بيب، تم اكتشاف أن سلامة حياة المضيف مهددة. هل تريد تفعيل وضع الحماية؟"

بدا الصوت الميكانيكي الجليدي بلا نهاية في ذهنه. أصيب باي تشي بالذعر إلى حد ما من هذا الهجوم المفاجئ. الأعشاب البحرية من من يعرف أين كانت متشابكة بإحكام حول كاحليه وكانت تسحبه حاليًا إلى الأسفل شيئًا فشيئًا.

""تشغيل وضع الحماية.""

وجدد كفاحه، ثم أدرك أن هذه الأعشاب البحرية متينة للغاية. أصيب بالذعر في الداخل، فاختار على الفور المساعدة من النظام.

"وضع الحماية قيد التشغيل بالفعل، والقتل التلقائي للتهديد حاليًا-"

بمجرد أن تحدث، تجسد ضوء ساطع، وقطع جميع الأعشاب البحرية التي كانت تتشابك للتو مع باي تشي. حاول شيطان معين استعاد حريته على الفور أن يسبح بعيدًا عن هذه المنطقة غير الواضحة، ولكن عندما استدار، تجمد فجأة.

عيون زرقاء ملكية، شفاه رقيقة، عيون طائر الفينيق. شعر أبيض مجعد قليلا.

الشفاه القرمزية انفصلت قليلا. رأى باي تشي أنيابه الحادة، واجتاحت بعض الانفجارات جبهته بشكل عرضي. أعطى ذلك الشخص ابتسامة ضحلة بعض الشيء، لكن نبرة صوته لم تحمل حتى أي أثر للدفء:

"أيها الإنسان، هل تبحث عني؟"

صوت حورية البحر.

لم يستطع باي تشي إلا أن يرتجف إلى حد ما.

"أنا... أنا..." أراد باي تشي التحدث ليخبره بشيء، لكن النظام ذكره على عجل في ذهنه:

"أنت ترتدي ملابس واقية، وصوتك معزول، ولا يستطيع سماعك."

أصيب باي تشي بالذعر للحظات، فقال على عجل: "ثم سأخلعه".

"هذا جيّد." لهجة النظام اللامبالاة: "طالما يمكنك التنفس تحت الماء".

تجمد باي تشي في منتصف الحدث: "..."

"ثم ماذا؟ عليه أن يستمع إلى ما أقوله أولاً..."

"لا حاجة للقول." تحدث النظام فجأة، وقاطع كلمات باي تشي: "إنه قادم".

"ها؟"

لقد فهم باي تشي الذي لا يزال في حيرة من أمره قريبًا جدًا ما كان يشير إليه هذا. تلك حورية البحر الجميلة نفضت ذيله، وتم نفضه مباشرة أمام حورية البحر. عندما رأى باي تشي جمال زوجه أمامه، لم يستطع إلا أن يشعر بالتوتر قليلاً. لقد أصيب الفواق بعصبية.

حورية البحر معينة تعامل بهذه الطريقة لأول مرة من قبل الإنسان: "..."

باي تشي: "..."

"جيد جدا." تعمقت الابتسامة الخفيفة الأصلية على وجه حورية البحر: "لقد قمت بالفعل برعاية تسعة وتسعين شخصًا في هذه المنطقة من المحيط، ولكن هذه هي المرة الأولى التي أقابل فيها إنسانًا يتبين أنه مسلي بعض الشيء."

" إذن كيف تريد أن تموت؟ ضيفي رقم مئة؟"

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن