الفصل 3: يحمل وعاء أسود

438 47 2
                                    

شعر باي تشي بشدة أن المؤامرة كانت تسير في الاتجاه الخاطئ. "النظام، ما هي المشكلة؟"

"الشرير يختبر ولاءك له." وجاء في النظام: "لا داعي للقلق. فقط قلها."

"ماذا أقول، آه ؟" سأل باي تشى النظام بشكل محموم.

لكن النظام لم يتكلم.

انتظر فانغ جينغمو بصبر لفترة من الوقت دون أن يرى الشخص الذي أمامه يجيب. داخليا، كان في حيرة إلى حد ما. ومع ذلك، بعد مراقبة تعبيرات وحركات باي تشي بعناية، توصل إلى نتيجة:

عيناه تتجولان، ولا يجرؤ على النظر إليه وجهاً لوجه. أوه، إنه خجول.

يتلعثم، ولا يكمل جملته. تسك* ، إنه متوتر.

[نقر اللسان]

المظلة لا تزال في اتجاهي. همم، إنه يحبني.

إنسى الأمر، أنا لا أكرهه على أية حال. سأرفضه بلباقة لاحقًا.

فكر فانغ جينغمو بصمت.

"دعونا نذهب ." قال فانغ جينغمو.

"أوه، أوه." تم تحرير باي تشي أخيرًا من مخاوفه، وقام على عجل بواجبه في حمل المظلة لـ فانغ جينغمو من كل قلبه.

لم يتحدث الشخصان على الإطلاق للحظة، وكان الجو غريبًا عندما غادرا موقع التصوير. سيارة تجارية سوداء متوقفة في مكان قريب. 

عبس فانغ جينغمو معتقدًا أن الوقت قد حان للتحدث:

"دو جيان."

"أنا هنا!" أجاب باي تشى على الفور.

ظل فانغ جينغمو صامتًا لبضع ثوان، ثم قال بصوت عالٍ: "لا تتبعني مرة أخرى، ولا ترسل أشياء أيضًا. أنا لا أحبك."

كان باي تشي في حالة ذهول على الفور كما هو متوقع.   

أعطاه فانغ جينغمو نظرة معقدة إلى حد ما وخرج مباشرة من تحت المظلة، وقام بخطوات كبيرة نحو السيارة التي أمامه. 

"مظلة."

رن صوت باي تشى من خلفه.

استدار فانغ جينغمو، ولاحظ أن دو جيان قد مد ذراعيه بالفعل، ونصف جسده غارق في المطر. ومع ذلك، فهو لا يزال يمد يده بعناد لتسليم المظلة. 

"ليس هناك حاجة."

استدار فانغ جينغمو إلى الوراء، ثم هرب دون النظر إلى الوراء.

ركض في السيارة وسط ذعر مساعده، ولم يهدأ إلا قليلاً عندما جلس في السيارة. لم يكن يعرف لماذا عندما رفض دو جيان قبل لحظات فقط، ظل قلبه ينبض بشكل غير مريح - كما لو أنه خذل شخصًا ما. نظر فانغ جينغمو إلى المسافة من خلال مرآة الرؤية الخلفية. وفي ظل المطر الغزير، كانت هناك صورة لشخص يسند ظهره إليه، والمطر ينزلق على جانب مظلته. يبدو أن ستارة المطر تعزله عن بقية العالم.

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن