رمش وين تشو زي. لم يمض وقت طويل حتى وصل إلى أعلى وفرك خده: "أنت ..."
قال باي تشي بوجه غير نادم: "لا تقل أي شيء عن اللوائح العسكرية. مهما تقول اللوائح العسكرية، سأقبلك على أي حال."
احمر وجه وين تشو زي باللون الأحمر الفاتح. استدار على الفور وأشار بإصبعه إلى باي تشي: "أنت - أنت - أنت-"
"لن أستمع، لن أستمع!" غطى باي تشي أذنيه، وتحدث دون توقف: "لن أستمع إلى أي توبيخ اليوم! سأترك كلماتي هنا! و- وقد قبلنا بالفعل؛ إذا لم تتحمل المسؤولية فسوف أقبلك مرة أخرى! سأغضبك حتى الموت!"
لم يكن وين تشو زي يلتقط أنفاسه بعد: "هل مازلت تريد أن تغضبني؟"
"بالطبع،" عبس باي تشي.
"أنا حقًا..." تنهد وين تشو زي ومشى إلى باي تشي، ورفع صوته قليلاً: "هل يجب أن أتحمل مسؤولية مجرد قبلة الخد؟ لم يتم توضيح هذا بعد وتريد أن تغضبني؟ "
شعر باي تشي فجأة بالرعب قليلاً عندما رآه يمشي بشكل مهيب وتراجع بضع خطوات إلى الوراء عندما تم الضغط على كتفه فجأة. انحنى وين تشو زي إلى الأسفل ورفع ذقن باي تشي وقبله بشكل مربع على شفتيه.
اتسعت عيون باي تشي.
وبعد فترة من الوقت، خفف وين تشو زي يده ببطء. أخفى صوته ضحكة: "مازلت تعرف كيف تتنفس. ليس سيئًا."
بينما كانت أنفاس وين تشو زي تدغدغ وجهه، شعر باي تشي أن خديه أصبحا ساخنين. لقد أدار رأسه بالحرج الشديد من التحدث. تحسن مزاج وين تشو زي عندما رأى ذلك، واستدار ليصب له كوبًا من الماء. وعندما رفع قدميه، اكتشف أنه لا يستطيع اتخاذ خطوة أخرى.
وعندما نظر إلى الأسفل ليتفحص الأمر، انفجر ضاحكاً. باي تشي، هذا الزميل، على الرغم من تعليق رأسه بخجل، كان يسحب زاوية ملابسه بإحكام؛ حتى لو حاول التخلص منه، لم يستطع.
فركه وين تشو زي: "اتركه".
"لا."
"سأحضر لك بعض الماء."
"أنا لا أريد ذلك." رفع باي تشي رأسه، ويحدق في وين تشو زي: "لقد قبلنا نحن الاثنان بالفعل، لذلك نحن زوجين الآن."
لم يتحدث وين تشو زي.
غرق قلب باي تشي. وضع ذراعيه على أكتاف وين تشو زي وانقض وعض أذنه: "على أي حال، سأتعامل مع الوضع مع أمي وأبي. يجب عليك فقط أن تستريح وتستعد لتصبح زوجي."
تمامًا كما سقط صوته وخطط باي تشي لمواصلة تخويفه، تم رفعه فجأة في الهواء. استدار وين تشو زي، الذي كان يحمل الشيطان الصغير، وأعاده إلى السرير. مد يده و قرص باي تشي على الأنف.
"كما تأمر، صاحب السمو".
رمش باي تشي وأراد التمسك به لفترة من الوقت، لكن وين تشو زي أدخله للتو: "لقد زرتك سابقًا، ولم تلتئم جروحك بعد،" قال بهدوء. "نم. عندما تحصل على قسط جيد من الراحة، سأعيدك إلى المنزل.»
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Umorismoبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...