"لذلك أيها المعلم، لم تجد حورية البحر فقط." أصيب تشو ليان شيانغ بصدمة شديدة لدرجة أنه كاد أن يسقط على الأرض: "لكنك سرقت حبه أيضًا؟""سوف ينعكس موقفك الحالي بشكل مباشر على نتيجة الاختبار الخاص بك." تحدث باي تشي على مهل: "فكر بوضوح قبل أن تتحدث".
"يا معلم، أنت وهذه السمكة - آه، لا، هذا الأخ الأكبر - تناسبان بعضكما البعض حقًا، بمجرد النظر أستطيع أن أقول أنكما زوجان رائعان وأتمنى لكما ألف عام من الانسجام وطفلًا مبكرًا."
"انس أمر الطفل، فهذا خارج نطاق بحثي." استنشق باي تشي، ورصد لوه تشون يو الذي انفجر في الضحك، وفكر قليلاً، ثم تحدث مرة أخرى:
"ليان شيانغ، من الآن فصاعدا، أنت الطالب الأكثر احتراما بالنسبة لي."
عند سماع ذلك، كان لدى تشو ليان شيانغ هاجس غامض غامض. مشى باي تشي وربت على كتفه، قائلاً كلمة بكلمة: "إذا كنت لا تريد أن تفشل، فساعدني في إخفاء هوية لوه تشون يو."
"أنا..." كان تشو ليان شيانغ عالقًا إلى حد ما، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتمكن من الضغط على جملة كاملة: "يا معلم، كطالب سأقف بالتأكيد بجانبك، لكنه حورية البحر آه ."
"لقد اعترف البشر بالفعل بانقراض العديد من الأنواع. أيها المعلم، إذا حدث ذلك مرة أخرى أمام الرأي العام، فسوف تفهم العواقب بشكل أفضل. حتى لو تمكنا من إخفاء ذلك عن الجمهور، لا تزال هناك أعين الصيادين الجشعين. طالما أن ذلك في مصلحتهم، فسوف يفعلون أي شيء”. كان لدى تشو ليان شيانغ تعبير صعب: "معنا نحن الاثنين فقط، أقصى ما يمكننا فعله هو إخفاء ذلك لفترة من الوقت. أيها المعلم، أعتقد أن أفضل طريقة هي إخبار الجميع بأننا سنسعى جاهدين لحماية الحكومة. "
"بالطبع لا!" رفض باي تشي على الفور: "أنا أفهم قيمته أفضل منك. ليان شيانغ، هل تعرف السبب الذي دفع حوريات البحر إلى الانقراض؟ "
"لأن البشر دمروا البيئة، ولم يعد المحيط مناسبًا لوجودهم..." "
هذا سبب واحد فقط"، مشى باي تشي إلى جانب تشو ليان شيانغ وقال بهدوء في سمعه: "هل تتذكر القصة التي أخبرتك بها؟" عندما تم قبولك لأول مرة؟"
"قصة؟" كان لدى تشو ليان شيانغ بعض الشكوك.
"غنت حورية البحر الصغيرة على سطح السفينة. تحت ضوء القمر، طعن حبيبها قلبها بالسيف.
"متابعة هذه القصة." وتابع باي تشي قوله: "أخذ الأمير دموع حورية البحر، وهزم المملكة المجاورة الطامعة، وتزوج أميرة من المملكة المجاورة".
"أليست هذه مجرد قصة." لم يفهم تشو ليان شيانغ: "من أجل دموع حورية البحر، الأمير -"
توقف صوته فجأة.
بعد لحظة، تعافى تشو ليان شيانغ من صدمته. وأشار إلى لوه تشون يو بيده، وسحب باي تشي بيده الأخرى، ولم يكن قادرًا على تكوين جملة كاملة لفترة طويلة: "لا يمكن أن يكون، لا يمكن أن يكون، لا توجد طريقة أن حورية البحر الدموع التي يمكن أن تحيي الموتى . الأساطير موجودة في بطن ذلك الشخص؟ إنه أنا - آه!
أعطاه باي تشي حبة كستناء بلا رحمة [1] : "هل يمكنك أن تكون أكثر جدية بعض الشيء؟"
غطى تشو ليان شيانغ رأسه بطريقة ظالمة: "يا معلم، كيف يمكنك إلقاء اللوم علي، هذا تمامًا كما لو أن صديقًا أقضي معه طوال اليوم ركب المكنسة فجأة في أحد الأيام وأخبرني أنه هاري بوتر ووووو ."
"توقف عن كونك مزعجًا." نظر باي تشي إلى تشو ليان شيانغ قائلاً: "لقد قررت بالفعل، كانت المعلومات هذه المرة غير دقيقة، وانتهت المهمة بالفشل، ولم نرى أي علامة على حورية البحر. اطلب من الطلاب مواصلة الإبحار جنوبًا ".
"استمر في الإبحار جنوبًا؟"
"العودة الآن ستثير بالتأكيد انتباه هؤلاء الناس." وأوضح باي تشي: "إذا واصلنا الإبحار، فيمكنني أن أجد فرصة لإرساله بعيدًا".
انحنى لوه تشون يو على الطاولة، واستمع بهدوء إليهم وهم يناقشون. استدار باي تشي إلى الوراء، ونظر إليه، ولوح قائلاً: "تشو ليان شيانغ، اذهب لتناول الطعام أولاً."
وضع تشو ليان شيانغ تعبيرًا ذا معنى وحك رأسه: "أفهم ذلك، أفهمه، لن أزعجكم يا رفاق."
عند سماع ذلك، حدق باي تشي في وجهه. نفد تشو ليان شيانغ على الفور وأغلق الباب بابتسامة.
لم يكن الطقس اليوم جيدًا جدًا. كانت السماء ملبدة بالغيوم، وحتى الشمس لم تكن مرئية. سار تشو ليان شيانغ في الممر، وفكر في الأخبار الصادمة الآن، ورعى بعض المخاوف في قلبه. تنهد وكان يستعد للعودة إلى غرفته ومواصلة معالجة البيانات عندما ربت شخص ما على كتفه فجأة.
"الأخ الأكبر، لماذا لا تتناول وجبة الإفطار؟"
ابتسمت تشو مويون بلطف. مع الدمامل المعلقة على وجهها، بدت لطيفة بشكل خاص: "لقد أحضرت لك الخبز".
عند سماع ذلك، استدار تشو ليان شيانغ وضحك: "انظر إلى نسياني. شكرًا، أختي الصغرى، يمكنني أن أتناول الطعام الآن آه . "
أومأت تشو مويون برأسها: "حسنًا، المعلم لم يأكل بعد أيضًا، سأعطي المعلم جزءًا."
"انتظري!" توقف تشو ليان شيانغ، الذي كان على وشك دخول غرفته، مؤقتًا، وسحب تشو مويون للخلف على الفور: "قال المعلم إنه لن يأكل، لا تذهبي!"
"هكذا هو الأمر..." توقفت حركات تشو مويون: "أنا أفهم. شكرا أيها الأخ الأكبر."
[1] أعطاه كستناء (给了他一板栗) = ضرب باي تشي تشو ليان شيانغ
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...