الفصل 2 [75]

73 6 2
                                    


حمل شين تشي هان باي تشي إلى مسكنه. وفي الطريق، اكتشف رائحة الزهور الخفيفة ولم يستطع إلا أن يستنشقها بعمق. ولم يدرك مصدر الرائحة إلا عندما اقتربا من مصدرها.

جاءت الرائحة من أزهار المشمش المتفتحة، والتي تناثرت بتلاتها على الأرض.

كاد باي تشي أن يقفز فوقها، لكن الأمر بدا وكأن شين تشي هان كان يتوقع ذلك. مد يده وأمسكه، وكان صوته لطيفًا:

"الأرض باردة".

في تلك اللحظة، كان موسم ازدهار المشمش لا يزال قائمًا. ورغم أن الشمس كانت تشرق في أوائل الربيع، إلا أن الطقس ظل شديد البرودة.

انحنى شين تشي هان قليلاً، وأراح باي تشي على ركبته. ثم، دون تردد، خلع رداءه الخارجي، ومع يده الأخرى التي لا تزال تدعم باي تشي، نشر رداءه الخارجي بسرعة على الأرض.

وضع باي تشي برفق على ردائه، ثم استقام وقام بكسر بعض أغصان أزهار المشمش المتفتحة بالكامل، ووضعها جميعًا أمام باي تشي:

"إذا كنت تحب رؤية الزهور، يمكنني أن آخذك إلى عالم البشر لرؤيتها بعد حلول الربيع."

نظر باي تشي إلى سيد الشياطين قاتل الزهور هذا، وكان قلبه مليئًا بالعواطف: "عمي، إنه جيد جدًا معي."

لم يقل النظام شيئًا.

تدحرج باي تشي حول كومة الزهور لبعض الوقت. وعندما سئم من اللعب، استدار ورأى صدفة شين تشي هان الذي كان جالسًا على مقعد حجري يقرأ. لم يستطع باي تشي أن يرفع بصره بعيدًا.

فكر: مظهر هذا الشخص جيد جدًا، حاجبيه وعيناه - كل ذلك كان على النحو الذي يحبه. كانت وقفته أنيقة بشكل استثنائي، وكان صوته لطيفًا بشكل خاص، وحتى شخصيته كانت جيدة جدًا.

كما لو كان يستخدم التخاطر، أدار شين تشي هان رأسه فجأة، ونظر إلى نظرة الشيطان الصغير. عندما تم القبض عليه متلبسًا، أصيب باي تشي بالصدمة، ولكن بعد ذلك سمع شين تشي هان يسأل مازحًا:

"هل يعجبك ما تراه؟"

"يعجبني". كان باي تشي مفتونًا به حتى الموت. صاح بسعادة عدة مرات قبل أن يمد يديه الممتلئتين:

"هل تريد عناقًا!"

على الرغم من أن شين تشي هان لم يستطع فهم ما كان يقوله هذا الشيطان الصغير، إلا أنه كان يعرف ضمناً ما يريده من لغة جسده. لقد وقف بشكل طبيعي للغاية ومشى لالتقاط شيطان صغير مدلل معين، و داعب فراء باي تشي:

"هم؟ هل الأرضية ليست مريحة مثل ذراعي هذا اللورد؟"

"بالطبع لا،" فكر باي تشي بصمت. باستخدام رأسه، دفع شين تشي هان عدة مرات للتعبير عن أفكاره الخاصة.

شعر شين تشي هان أن هذا كان غريبًا بعض الشيء. بدا أنه قادر على قراءة ما يعنيه باي تشي من خلال تصرفات الآخر، لكنه تقبل الأمر بسرعة كبيرة. ربما كان هذا أمرًا جيدًا.

ولم يمض وقت طويل حتى رحب قصر بيهي بأولى موجات الثلوج.

ضغط باي تشي وجهه على النافذة، وقطعة من اليشم الدافئ حول عنقه. منذ فترة ليست طويلة، وجد شين تشي هان قطعة اليشم تلك خصيصًا له. كان باي تشي مسرورًا للغاية، وارتداها مثل الكنز يومًا بعد يوم. بصرف النظر عن النظام وشين تشي هان، لم يُسمح لأحد بلمسها.

دخل شين تشي هان من الخارج، في الوقت المناسب ليرى الشيطان الصغير الملقى بجوار النافذة. نظر باي تشي إلى الوراء ردًا على ذلك، وأشرقت عيناه.

كان رداء شين تشي هان الداخلي شاحبًا مثل القمر. كانت ياقته وفتحات أكمامه مخيطة بسحب متدفقة، وكان عباءة من فراء الثعلب الأبيض تغطي ردائه الخارجي الذهبي، وكان شعره مربوطًا للخلف بغطاء رأس فضي مرصع باليشم، مما يبرز جماله الطبيعي بالفعل ببضع لمسات من الفخامة.

" شياو تشي ،" نادى. "سأخرجك." 【شياو تعني صغير و شياو تشي تعني الكرة الصغيرة 】

في لمح البصر، ركض باي تشي من النافذة إلى قدميه وسحبه بين ذراعيه. كان شياو تشي هو اللقب الذي أطلقه عليه شين تشي هان. قال شين تشي هان أن شكله الأصلي كان مستديرًا وأبيضًا، تمامًا مثل كرات الأرز اللزجة التي تؤكل خلال رأس السنة الجديدة. اعتبر باي تشي كل ذلك مجاملات لنفسه وأومأ برأسه أسرع من الجميع.

انطلقت العربة بسرعة عبر السحب. رفع باي تشي الستائر ورأى جيش الشياطين الذي لا يقهر يتبعه عن كثب. رمش عدة مرات قبل أن يعطس من رائحة البخور.

أطفأ شين تشي هان على الفور مبخرة البخور ثم ألقى تعويذة لتشتيت البخور. ثم أخرج بضعة أطباق من معجنات البيض الحلوة والحلويات الأخرى، وعرضها أمام باي تشي:

"لقد أعددت لك الحلويات، انظر أيها تفضل."

لقد لفت هذا انتباه باي تشي على الفور. نظر إلى قطعة معجنات، ثم أخرى، ثم حرك رأسه في تأمل: كيف كان من المفترض أن يخبر سيده الشيطاني المحبوب أنه يحب كل هذه المعجنات؟

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن