"جربها."
بعد لحظة من الصمت، أجاب جي غويشين فجأة بهذا. كان باي تشي لا يزال يحاول فك معنى هذه الجملة عندما رن جرس نهاية الفصل فجأة. تراجع على الفور يده ووقف بشكل صحيح. خرج مدرس الرياضيات من المدخل، وأشار إليه بلا كلام لفترة من الوقت، وهز رأسه واستدعى جي غويشين بعيدًا.
بدأ باي تشي بمطاردته بشكل غريزي، لكن جي غويشين أدار رأسه إلى الخلف سرًا، ونظر إليه بخفة، وكشف عن ابتسامة ضحلة للغاية.
توقف باي تشي على الفور في مساراته. رمش عينيه وكان في حالة ذهول لفترة من الوقت قبل أن يسحبه الرئيس لو لو الذي خرج إلى مقعده.
نظر لو لو إلى باي تشي الذي تركت روحه جسده بوضوح. فرفع يده وصافحها أمامه نصف يوم:
"رئيس، هل أنت متعب بعد الوقوف لفترة دراسية؟"
فقط عندما سأل، تذكر باي تشي شيئًا ما. قام على الفور بخفض رأسه للبحث في درجه، ثم نفض ورقة فارغة من الواجبات المنزلية بعد فترة. وأشار إلى سؤال عشوائي ونظر إلى لو لو:
"ماذا تختار لهذا السؤال؟"
صُعق لو لو للحظات: "لقد انتهى الأمر، لقد فقد الرئيس عقله من الوقوف."
رفع باي تشي يده وضربه: "أنت الشخص الذي فقد عقله، أسرع وأخبرني بالإجابة الصحيحة!"
"يا رئيس أنت تمزح معي!" أخذ لو لو الواجب المنزلي بوجه طويل، وبدا أنه ينظر إليه بعمق لمدة نصف يوم، وفجأة أطلق كلمة "أوه"، وكشف عن تعبير كاشف. عند رؤية هذا، أصبح باي تشي مفعمًا بالحيوية على الفور: "هل تعرف أي واحد تختار؟"
"لا أعرف."
هز لوه لو رأسه بثقة.
باي تشي: "..."
"سأعطيك فرصة أخرى للتحدث." اتخذ باي تشي هالة تهديدية خفيفة.
"ثم بعد ذلك سأختار أ!" أجاب لوه لو على الفور.
"أ؟"
"إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن ب جيد أيضًا."
"ها؟"
"يبدو أن C سيعمل أيضًا؟"
باي تشي: "..."
"أي واحد على وجه الأرض هو؟"
خدش لوه رأسه، واستدار، وربت على كتف طالب آخر: "يا زميل، ما هي إجابة السؤال السابع؟"
رفع زميل الدراسة ذو النظارات السميكة عدساته للأعلى وأجاب بثقة شديدة: "د".
أعطاه لو لو نظرة تقدير للغاية. استدار، ورأى أن باي تشي قد كتب بسخاء حرف "أ".
سعل: "يا رئيس، لقد اخترت خطأ، وكان الجواب الرابع."
لم يتغير تعبير باي تشي: "لقد سمعت".
"ناني؟"
"اخترت هذه الإجابة." رفع باي تشي رأسه: "هل هناك مشكلة؟"
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Mizahبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...