الفصل 7: اعتراف

408 39 1
                                    

كانت المهمة التالية للجميع هي إكمال حفل الشواء في الهواء الطلق. كان لا بد من تسوية مشكلة الغداء الخاصة بهم.

على الرغم من أن فانغ جينغمو ذهب للمساعدة، لم يكن هناك أحد يجرؤ على السماح له بالقيام بعمل متعب. كان يتجول ويعود ومعه العديد من المكونات. ثم ذهب إلى مجموعة باي تشي وليو يي، وقام بترتيب الأسياخ التي تم خلطها داخل الطبق، واستفسر بأدب شديد:

"هل يمكننا أن نأكل معا؟"

نظرت ليو يي إلى الطبق المليء بالأشياء. شريكها، باي تشي، لم يوافق بعد وكان يومئ برأسه بالفعل كما لو كان دجاجًا ينقر على الأرز. 

وهكذا انشغل فانغ جينغمو بسعادة بالغة، حيث قام بغسل المكونات وتنظيفها بمهارة، ووضعها في أسياخ، وترتيبها بعناية على الشواية. بجانبه، ركض باي تشي حوله، وسأل عما يحتاجه فانغ جينغمو من وقت لآخر. 

استخدم فانغ جينغمو فرشاة لتغليف صدر الدجاج بزيت التوابل، ورش قليلًا من مسحوق الفلفل الحار، دون أن ينسى سحب المشروب من الجانب أثناء الانتظار. عندما أعطاها إلى باي تشي، كان صوته لطيفًا للغاية: "امسكها واذهب واجلس على الجانب، لكي لا تستنشق الدخان."

أومأ باي تشي بحماقة، ثم عاد للجلوس وهو يحمل زجاجة.

ليو يي المشغولة والغارقة في العرق والتي أدارت رأسها عن غير قصد: ……

لاحظ فانغ جينغمو ليو يي المتحجرة، قائلاً بهدوء: "إنه متعب جدًا".

ليو يي: ……أخشى أنك لا تعلم أنه حتى بعد الانتهاء من السباق الثلاثي، لن يكون متعبًا.

ولكن على السطح، ما زالت تحتفظ بابتسامتها المهذبة: "صحيح".

"يمكنك أيضًا الذهاب للراحة، فقط اتركي هذا المكان لي."

"هذا من شأنه أن يجعلني أشعر بالحرج."

أومأ فانغ جينغمو برأسه: "الآنسة ليو يي هي حقًا فتاة مجتهدة. حسنًا، لن أجبرك، سنستمر”.

ليو يي التي كانت ببساطة مهذبة: ؟؟؟

هكذا تمامًا، مر الوقت وطعنه ليو يي في قلبها. بحلول الوقت الذي كان باي تشي ينوي فيه الاستمرار في حمل المشروب في المركز الثالث، اقترب فانغ جينغمو وهو يحمل طبقًا.

وضع طبقًا كبيرًا مليئًا بالشواء أمام باي تشي، وجلس بجانبه، "قال المخرج أن هناك نشاطًا لاحقًا، امتلئ أولاً."

فكر باي تشي في الطعام اللذيذ الذي تناوله سابقًا، ولم تستطع عيناه إلا أن تتألق. أخذ سيخًا على عجل، وأكل طعامه.

كان لدى الشخصين هناك جو بهيج ومتناغم. عندما أخذت ليو يي أغراضها إلى الطاولة، تومض قصيدة غنائية في ذهنها فجأة.

من الواضح أنه فيلم لثلاثة أشخاص.

هاه، ما هو السطر التالي مرة أخرى؟

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن