الفصل 5

116 20 0
                                    


"ابن أخ اهرب!" لم يتراجع صوت النظام المفاجئ حتى قبل ظهور مجموعة من الصور الظلية بسرعة. بعد أن عانقته، هبط باي تشي بثبات على الشاطئ. ثم سمع كلام ذلك الشخص:

"هل انت غبي؟"

بدا صوت الرجل البارد، على ما يبدو يحمل أثر الغضب. تجمد باي تشي للحظة، وعندما رد، أصبحت لهجته فجأة خاطئة بعض الشيء: "لقد وبختني..."

أصبح حورية البحر عاجزًا عن الكلام لفترة طويلة بسبب هذا الرد الخارج عن الموضوع، واستدار بلا حول ولا قوة. عندما رأى باي تشي أنه يريد المغادرة مرة أخرى، أصيب بالذعر في الداخل واندفع على عجل إلى الأمام عدة خطوات، واحتضن خصره في حركة واحدة، وقال بسرعة كبيرة: 

"أنت تريد المغادرة مرة أخرى، لن أسمح لك بالمغادرة!"

بعد الانتهاء من هذه الجملة، شعر أن هذه النغمة كانت قوية للغاية. ثم خفف الشيطان الصغير صوته بعناية، مستخدمًا رأسه لكز هذا الشخص:

"أتوسل إليك…"

"لا تغادر وحدك حسناً..."

بقي الشخص الذي يتم احتضانه بلا حراك لعدة ثوان، وبعد ذلك يميل رأسه بصداع خفيف، ويأخذ نفسا عميقا:

"ما بك أيها الإنسان؟ أنا لم أقتل الآن، هل من الممكن أنك افترضت حقًا أن السبب هو أنني لم أجرؤ-"

"ما اسمك؟" قاطع باي تشي كلماته فجأة ورفع رأسه ورمش عينيه وهو يبتسم تجاهه.

حورية البحر التي تمت مقاطعته كان غاضبًا للغاية. كان على وشك تحذير الإنسان الذي أمامه عندما رأى ابتسامته الحمقاء. بشكل غريزي، أجاب على الفور: "لوه تشون يو".

"تشون يو، تشون يو." كرر باي تشي عدة مرات، وطعنه لوه تشون يو: "حسنًا، حسنًا، أنا أسمعك."

"أيضًا، عدم قتلك اليوم هو لأنني كسول جدًا لدرجة أنني لا أستطيع التحرك، وليس لأنني لم أستطع تحمل ذلك. لقد كان إنقاذك الآن لأنني لم أرغب في أن يعيق موتك رؤيتي، وليس لأنني أردت إنقاذك بشكل خاص، هل تفهم؟"

سعل لوه تشون يو، موضحًا بوجه مليء بالصدق: "البشر هم أكثر الأشياء إزعاجًا في هذا العالم، من الأفضل أن تظل بعيدًا عني، ووفر لي مشكلة-"

"تقتلني؟" أنهى باي تشي بهدوء وهو يبتسم: "لكنني أشعر أن تشون يو لن يقتلني."

"ساذج."

لوه تشون يو همم ببرود قائلاً: "هذا الأحمق هنا، من فضلك اترك، أريد العودة إلى المحيط."

"أنا لست أحمقًا..." عندما رأى أنه حتى هذا لا يمكن أن يجعله يبقى، سقط قلب باي تشي: "هؤلاء الناس سيقبضون عليك حقًا، لوه تشون يو، هل تعرف مدى ارتفاع قيمة حورية البحر في المجتمع البشري؟"

ضيق لوه تشون يو عينيه: "وماذا في ذلك؟ تلك الكومة من القمامة، لكي يمسكوا بي، سأعتبرهم ماهرين ".

"لكنني لا أريد أن أسمح لك بالمخاطرة بوجهك." قال باي تشي: "إذا كنت لا تصدقني حقًا، فيمكنني الانتظار. يمكنني الانتظار حتى تشعر أنني جدير بالثقة. ثم يمكنك أن تأتي معي؟"

"لا يهم كم من الوقت يجب أن أنتظر. كل ما في الأمر هو أنني آمل أن تتمكن خلال هذه الفترة الزمنية من ضمان سلامتك الخاصة. وإلا فقد أضطر إلى اللجوء إلى تدابير قوية”.

"أوه؟"

عند سماع ذلك، حملت لهجة لوه تشون يو عدة تلميحات من السخرية: "لديك حتى تدابير قوية؟"

"بالطبع." أومأ باي تشى. لديه عم نظام موثوق للغاية. إذا لم تكن هناك طريقة أخرى حقًا، فيمكنه جعل النظام يتخذ إجراءً ويفقد حورية البحر وعيها لنقله إلى المنزل.

اعتقد باي تشي أن حساباته كانت جيدة جدًا لدرجة أنها كانت خالية من العيوب تقريبًا، وابتهج دون وعي: "ثم سأسمح لك بالرحيل اليوم، عليك أن تعود لرؤيتي".

شعر لوه تشون يو بحاجبيه يقفز: "أنت...تسمح لي بالرحيل؟"

"نعم."

“… هل تفهم الوضع الحالي؟ مع حياة أحمق مثلك أسيطر عليها في راحة يدي، ألا ينبغي أن أكون بطل الأنمي؟

"أنا على استعداد للتضحية بحياتي لك." قال باي تشي ببطء، كلمة بكلمة. كان الأمر كما لو كانت عيناه بها نجوم: "أنا على استعداد، لوه تشون يو."

"أنت، أنت..." كان قلب لوه تشون يو مندهشًا للحظات، ولم يتمكن من التحدث بشكل متماسك لفترة طويلة.

"تشون يو، تذكر أن تعود وتجدني." تحدث باي تشي مرة أخرى: "يقول الكتاب، إن حوريات البحر لديها قدرة خاصة، ويمكنها الشعور بآثار الحبيب على مسافة ألف ميل."

"ما علاقة هذا بك؟" قال لوه تشون يو: "أنا لا أحبك على الإطلاق."

"هذا جيد أيضًا." قال باي تشي: "إذا كان تشون يو لا يحبني، فسوف أبحر في هذا الجزء من المحيط، وأضيء منارة لك على متن السفينة."

"إذا لم يأتي تشون يو في ذلك اليوم، فلن تنطفئ المنارة في ذلك اليوم

"حتى يكون من السهل على تشون يو أن يراني، ويجدني، في أي وقت."

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن