باي تشي: "... نوعاً ما."
جي غويشين: "ماذا يعني" نوعا ما "؟"
"لقد بقيت مستيقظًا للقيام بذلك، ولكن كان هناك أشياء لم أكن أعرف كيفية القيام بها." خدش باي تشي رأسه: "الليلة الماضية اعتقدت أنك غاضب، لذلك لم أجرؤ على السؤال."
طرق جي غويشين على جبهته: "لا تسهر لوقت متأخر، الأمر لا يستحق كل هذا العناء."
"لكنني لم أستطع الإكمال."
"مؤسساتك ليست هي نفس أسس الأشخاص في صفنا، ولست بحاجة إلى التسرع الآن للحاق بالمجموعة الرئيسية." أوضح له جي غويشين بجدية: "ناهيك عن أن السهر سيزيد من سوء معنوياتك في اليوم التالي، والنهار هو أهم وقت في اليوم."
". هذا صحيح بالنسبة للبشر، وليس أنا،" اشتكى باي تشي بصمت، ولكن على السطح وافق بحكمة:
"أنا أعرف."
تحدث الاثنان أثناء سيرهما نحو الفصل الدراسي. عندما مروا عبر الردهة، لم يستطع باي تشي إلا أن يرفع رأسه لإلقاء نظرة على قائمة الشرف. احتل اسم جي غويشين المرتبة الخامسة بدقة.
تحولت عيون باي تشي، وتذكر فجأة أن قائمة الشرف هذه كانت معلقة هناك بالفعل لفترة من الوقت. تم إجراء الاختبار الشهري مرة واحدة كل شهر، وفي كل مرة يتم تحديث التصنيف. ظل يفكر لفترة طويلة ثم قال فجأة:
"هل الامتحان الشهري لهذا الشهر على وشك الوصول؟"
"الخميس القادم ويستمر ثلاثة أيام".
أجاب جي غويشين: "ماذا عن ذلك؟"
تحولت عيون باي تشى. بعد لحظة علق رأسه وهزها ، بعد جي غويشين في الفصل:
"لا شئ."
لم يكن هناك الكثير من الناس في الفصول الدراسية. سحب باي تشي كرسيه وجلس. ثم قام مباشرة بأخذ الواجبات المنزلية من قبل، حيث حل الأسئلة الخاطئة واحدا تلو الآخر.
عندما رأى باي تشي الذي أصبح جديًا فجأة، تفاجأ قليلاً في الداخل لكنه لم يقل أي شيء يزعجه.
تمامًا كما رآه جي غويشين، أدرك فجأة أين كانت نقطة ضعفه.
لم يدرس تشي سيليو تقريبًا ، وكان باي تشي شيطانًا كان ينام لمئات السنين. ولم يكن لدى أي منهما أي أساس للتعلم. إذا تقدموا بالطريقة التي فعلها الآخرون، فلن يحققوا أي نتائج جيدة حتى لو كانت جهودهم مضنية.
قرأ باي تشي في البرنامج التعليمي أن 80% من أسئلة امتحانات الكلية كانت أساسية، لذلك قرر التركيز على هذا الجزء أولاً. ناهيك عن أنه في ظل هذه الظروف التي تتسم بضعف الأساس وعدم معرفة من أين نبدأ، فإن أفضل طريقة هي إيجاد ثغرات من خلال حل المشكلات.
بدءًا من المسائل الأسهل، قم بعزل كل مفهوم، ثم تعرف عليها من الكتب المدرسية والكتب التعليمية لاختراقها.
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...