الفصل 2: لديه حب عميق بالنسبة لي.

565 50 2
                                    



شعر أسود قاتم يتدلى على كتفه، وكانت عظام الترقوة واضحة بشكل ضعيف، وساقان نحيلتان تحت تنورة حمراء تصل إلى ركبته. ثم قام باي تشي بإنزال شعر رأسه بشكل مريح، متجاهلاً التعبيرات الغريبة لمن حوله وفتح الباب على عجل إلى قاعة الاختبار. 

أشرقت عيون لينغ جين، الذي كان يُعرف دائمًا باسم مخرج الأشباح. أخذ كوب الماء من الجانب، ورفع يده للإشارة إلى باي تشي لتقديم نفسه. 

ابتسم باي تشي وانحنى: "مرحبًا أيها الكبار، أنا دو جيان. أنا أقوم بتجربة أداء البطلة، شياو شياو.

قام لينغ جين بدفع كل الماء الذي شربه: "رجل؟"

ابتسم باي تشى وأومأ برأسه.

بدا لينغ جين وكأنه قد صدمه البرق: "هل تحاول الحصول على دور البطلة؟"

واصل باي تشى الايماء.

"تُدعى دو جيان؟" فكر لينغ جين لبعض الوقت: "هذا الاسم... يبدو مألوفًا. آه. "

اقترب شخص من الجانب من لينغ جين وهمس ببعض الجمل: "لا يتمتع دو جيان بسمعة جيدة جدًا، وكثيرًا ما يلتقي بالكارهين عبر الإنترنت."

تم تخفيف مفاجأة لينغ جين اللطيفة سابقًا إلى حد ما. لقد كان شخصًا كرس قلبه وروحه لعمله، لذلك لم يتحقق أبدًا من آراء الناس في العالم الخارجي. لذلك، لم يدرك أن دو جيان ليس لديه أي أعمال تمثيلية وكان في الواقع يقابل في كثير من الأحيان مع المعجبين مما جعله يظهر في البحث الساخن. 

لكن انطباعه الأول كان مختلفا إلى حد ما.

رفع لينغ جين رأسه ونظر إلى باي تشي الذي كان أمام عينيه مرة أخرى: "لماذا تريد أن تلعب دور البطلة؟"

"أريد أن أتواصل مع البطل الرئيسي لهذا العرض أكثر، ومن ثم تطوير العلاقة." كان باي تشي صادقًا جدًا. 

"..." أذهل لينغ جين بكلماته الصريحة وكاد أن يبصق جرعة أخرى من الماء.

"تطوير العلاقة؟ أنت؟" أراد لينغ جين ببساطة أن يمسك دماغه ويمزقه ليرى ما بداخله: "هل تعرف من هو البطل الذكر؟"

بالطبع أعرف. قال باي تشي ذلك بصمت في ذهنه، ولكن الآن، قام ببساطة بإزالة قطعة غير مهمة من الشعر المكسور، وأمال رأسه قليلاً مع تعبير مبتسم: "أيها المدير، ألست جميل المظهر؟"

علقت كلمات لينغ جين على الفور في حلقه.

لأكون صادقًا، هذا التمثال أمام عيني ذو مظهر رقيق وتنورة حمراء جميلة. إنه جميل بالفعل، لكن جنس الجمال ذكر.

"أيها الطفل، طاقمنا وطاقم العمل لا يخططون للقيام بدور قيادي متخنث، في الوقت الحالي، مجرد كونك حسن المظهر لن يكون كافيًا."

"ثم سألعب دورًا داعمًا متخنثًا." فتح باي تشي فمه على الفور.

كان لينغ جين في القشة الأخيرة: "لا يستطيع طاقم العمل وطاقم العمل لدينا القيام بهذا النوع من الأشياء التي عفا عليها الزمن."

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن