كان باي تشي شخصًا لم يكن لديه أي رغبات كبيرة وكان راضيًا بسهولة. قبل مقابلة جي غويشين، كان بالفعل سعيدًا جدًا إذا كان لديه طعام ليأكله وماء ليشربه. بعد مقابلة جي غويشين، أصبح الشعور بالسعادة أسهل. طالما كان جي غويشين بجانبه، ويتحدث معه ويمسك يديه أحيانًا، سيكون الأمر كما لو أن قلب الشيطان الصغير قد انطلقت ألعاب نارية بداخله.
"لكنني لا أستطيع العودة معك إلى المنزل الليلة."
كان باي تشي سعيدًا، ولكن عند سماع هذه الجملة، رفع رأسه بذهول إلى حد ما.
نظر إليه جي غويشين وهو يخفف يده: "لدي شيء آخر يجب أن أفعله اليوم، فلنفترق في الوقت الحالي."
تحركت شفاه باي تشي قليلاً، واختفى مزاجه البهيج منذ ذلك الحين في لحظة. أخفض رأسه ولم يتحدث إلا بعد قليل بصوت منخفض:
"أنت، أنت مشغول."
بعد المدرسة، من المؤكد أن جي غويشين غادر وحده أولاً. تنهد باي تشي، وخطا خطوة إلى الأمام، وركل صخرة صغيرة:
"عمي، هل يعتقد جي غويشين أنني مزعج؟"
"لماذا يعتقد أنك مزعج؟"
أجاب باي تشي ببطء: "هذا الشخص الذي كان يُدعى يومينغ أو شيء من هذا القبيل، لا بد أن جي غويشين قد أساء فهمه عندما تلقيت رسالة حبها."
"ألم تتصالحوا يا رفاق بالفعل؟ جي غويشين هذا النوع من الأشخاص يقدر الحفاظ على كلمته. وبما أنه قال أنه لن يسمح لك بالشعور بالظلم بعد الآن، فهو بالتأكيد سيحقق ذلك. لا تقلق بشأن هذا." النظام يريحه.
عند سماع ذلك، أومأ باي تشي برأسه بعد نصف يوم: "حسنًا".
سار إلى المنزل ببطء شديد طوال الطريق، وفتح الباب، ودخل المنزل. مع تعبير نادر عن التعاسة، عاد باي تشي مباشرة إلى غرفته.
أخرج واجباته المدرسية من حقيبة ظهره كالمعتاد، ولكن بينما كان يكتب ويكتب، علق فجأة. قام باي تشي بتشغيل هاتفه بشكل غريزي وكان على وشك الاتصال بـ جي غويشين، ولكن بينما كان يتصل، عاد فجأة إلى رشده وأغلق هاتفه بلمح البصر.
"جي غويشين لم يهدأ بعد."
فكر الشيطان الصغير بصمت.
لم يستطع إلا أن يطلق تنهيدة طويلة وظل خاملاً في مقعده لمدة نصف يوم. وبينما كان يخطط للبقاء متأخرًا لإنهاء واجباته المدرسية، أضاءت شاشة هاتفه فجأة.
انحنى باي تشي لفتحه ثم وقف فجأة من كرسيه.
ظهر اسم جي غويشين بشكل واضح حيث يجب أن يكون اسم المرسل. الرسالة التي تم إرسالها كانت قصيرة ولا تحتوي إلا على بضع كلمات:
"تعال إلى الطابق السفلي الآن؟"
مدّ باي تشي يده لفتح الستائر. كان الظلام حالكًا في الطابق السفلي، ولم يتمكن من تمييز أي شخص فيه.
استدار بسرعة وألقى بعض الملابس قبل أن يركض إلى الطابق السفلي. عندما وصل إلى الطابق السفلي، استدار عدة مرات لكنه لم ير ذلك الشخص الذي كان على دراية به. استدار باي تشي بخيبة أمل إلى حد ما. توقفت خطواته.
كان جي غويشين يقف تحت أول ضوء في الشارع أمامه، مرتديًا سترة سوداء كبيرة، ويداه داخل جيوبها، وينظر إليه ورأسه مائل.
بمجرد رد فعل باي تشي، دهس على الفور، مع نظرة فرح في عينيه لا يمكن قمعها حتى لو أراد:
"جي غويشين، أتيت لرؤيتي؟"
أومأ جي غويشين برأسه وأجاب بشكل نهائي: "همم".
بعد أن تحدث، رفع حقيبة من الخلف ومررها إلى باي تشي. أخذ باي تشي الأمر ببعض المفاجأة، وبنظرة مشجعة منه، مزق الكيس الورقي ببطء.
كان الكيس الورقي يحتوي على رسالة ودفتر وبطاقة.
"هذه الرسالة تحتوي على كلماتي الصادقة لك، يمكنك تفسيرها على أنها رسالة حب أو اعتراف. يحتوي هذا الدفتر على تحليلات الأخطاء والحلول لكل سؤال أخطأت فيه هذه الأيام. تحتوي هذه البطاقة على بقية المكاسب من المسابقة التي تم إدخالها فيها."
كان تعبير جي غويشين جادًا وهو يشرح كلمة بكلمة: "من الآن فصاعدًا، لن أسمح لك أن تكون غير سعيد أو تشعر بالظلم. أنا أفعل كما أقول."
عندما سقطت كلمات جي غويشين، لم تستطع أطراف أصابع باي تشي إلا أن ترتجف. أخذ نفسًا عميقًا وهو ينظر إلى الكيس الورقي في يده، وقلبه دافئ جدًا لدرجة أنه أراد البكاء قليلاً.
لقد كان يعلم بالفعل في وقت مبكر أن شخصية هذا الشخص كانت هكذا. في كل مرة كانوا معًا، كان جي غويشين يعتني بكل شيء مقدمًا ويقدم كل رعاية حتى لا يشعر باي تشي بأي قلق. ولكن هذه المرة كانت بالفعل المرة الأولى التي يتلقى فيها باي تشي مشاعر ذلك الشخص بشكل مباشر.
ربما لم تكن هذه الأشياء الثلاثة ذات قيمة، لكنها كانت بالفعل أكثر تعبيرات جي غويشين صدقًا في هذه اللحظة.
الرسالة عبرت عن عواطفه، والدفتر عبر عن أفعاله، والمال عبر عن مزاجه.
تلك كانت مشاعر الرغبة في أن يكون المرء جادًا وصادقًا ومع الشخص الذي يحبه.
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Hài hướcبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...