رن سؤال جي غويشين في أذنيه بجو من الغموض الذي لا يمكن تفسيره. عض باي تشي شفتيه ونظر بهدوء من زاوية عينه:
"أفعل."
بمجرد أن تحدث، كان أنف باي تشي مقروصًا. قام بتوسيع عينيه ومد يده ليلمس جسر أنفه، وهو يحدق في جي غويشين بشكل مرتبك إلى حد ما.
عند رؤيته هكذا، لم يستطع جي غويشين إلا أن يضحك بهدوء. أصبح وجهه الذي كان يعاني من بعض البرودة في الأصل مفعمًا بالحيوية في اللحظة التالية، وامتلأت عيناه بحيوية الشباب. توقفت حركة باي تشي في لمس وجهه على الفور، مع شفتيه المتباعدتين قليلاً وعيناه بلا حراك، ويحدق في جي غويشين بذهول.
"أيها الأحمق الصغير، عد إلى رشدك." ألقى جي غويشين نظرة خاطفة على شخص معين كان في حالة ذهول مرة أخرى، قائلاً بلا حول ولا قوة إلى حد ما: "إذا كنت لا تزال لا تستدير وتنتبه إلى الفصل، فسوف أقبلك."
"نعم!"
انحنى باي تشي إلى الأمام بسعادة، ورفع إحدى يديه عالياً ليضرب خده: "قبلة هنا، قبلة هنا."
لقد أذهل جي غويشين من تصرفاته هذه، وتردد لحظة قبل أن يقول: "... كان هذا عقابًا، هل فهمت؟"
"عقاب؟" فكر باي تشي قبل أن يقول: "أريد هذه العقوبة".
"هذا ليس -" شعر جي غويشين أنه لا يستطيع شرح هذه المسألة بوضوح. لقد فكر بعمق لمدة نصف يوم وكان يستعد ليشرح لباي تشي أن العقاب لم يكن شيئًا جيدًا عندما رن صوت رنان في الفصل الدراسي.
"الاثنان المجاوران للنافذة الخلفية كانا يغردان منذ بدء الفصل، ماذا يفعلان الآن؟"
أدار باي تشي رأسه لمدة نصف يوم: "عمي، أي شخصين كانا يغردان؟ كيف لم أر؟"
النظام: “على العكس، لقد رأيت بوضوح شديد”.
"أين؟"
كان باي تشي فضوليًا بعض الشيء وكان على وشك استجواب عمه أكثر عندما تم سحب ياقته فجأة وتم رفعه من مقعده دفعة واحدة.
أطلق جي غويشين يد باي تشي فقط بعد أن وقف. حني خصره وانحنى نحو المنصة، وكانت كلماته تحمل شيئاً من الندم:
"آسف يا أستاذ، نحن نعلم أننا كنا مخطئين."
عندها فقط تحسن تعبير مدرس الرياضيات ذو البقعة الصلعاء قليلاً، وقال: "جي غويشين، اجلس أولاً. تشي سيليو، ماذا عنك؟"
"أنا؟" رمش باي تشي عينيه: "هل يمكنني الجلوس؟ شكرا لك ."
وبعد أن تكلم، جلس بمفرده.
المجموعة المحيطة من الطلاب المذهولين: "..."
المعلم الذي كان في الأصل قد هدأ تقريبًا: "...!!"
"اذهب واقفا في الخارج!"
وقف باي تشي من مقعده مرتبكًا للغاية وخرج من الفصل الدراسي، وهو ينظر إلى الخلف كل ثلاث خطوات. كان جي غويشين ممزقًا بين الغضب والضحك ووقف مرة أخرى بوجه مليء بالعجز:
"كلا منا كان مخطئا، وسوف أقف معه."
بعد أن انتهى من التحدث، تبع باي تشي ووقف بجانبه.
"لماذا خرجت أيضًا؟"
"لأنظر إليك." تنهد جي غويشين: "ألا تعلم أن المعلم كان يشير إلينا؟"
"لم أكن أعرف." أجاب باي تشي بصراحة شديدة: "اعتقدت أن هناك زوجين آخرين في صفنا."
"أنت-" كان جي غويشين على وشك التحدث عندما رن صوت خطى فجأة. حدق في مصدر الصوت من بعيد، وضيق عينيه قليلاً، ورفع يده لسحب باي تشي خلفه.
"لا تقل أي شيء، المعلم قادم."
لم يفهم باي تشي لماذا اضطر إلى تبديل أماكن العقوبة عندما جاء المعلم، ولكن سرعان ما فهم السبب.
لقد عمل العمودان وشكل الجدار معًا لتكوين نقطة عمياء. وقف جي غويشين أمامه وكان قادرًا على حماية جسد باي تشي بقوة عن الأنظار.
جعد المعلم حواجبه ونظر إلى جي غويشين من مسافة بعيدة. مشتتًا، لم ير باي تشي يختبئ خلف جثة جي غويشين.
كان رد فعل باي تشي فقط حتى سار بعيدًا. تمامًا كما كان على وشك التحدث، مد جي غويشين ذراعه فجأة وضغط على يده اليسرى.
كان باي تشي متفاجئًا بعض الشيء وكان على وشك فتح فمه ليسأل متى شعر بحكة في راحة يده.
تم خفض رأس جي غويشين حاليًا، وكانت يده اليمنى تتتبع الرسومات على راحة يده.
ضربة أفقية، ضربة عمودية.
نفس الضربات التي علمه إياها جي غويشين في ذلك اليوم.
ارتجف قلب باي تشي ولم يستطع كفه إلا أن يتقلص قليلاً. نظر إليه جي غويشين وهو يسحب ذراعه ببطء:
"تذكر أنه لا يُسمح بمزيد من العبث."
قال جي غويشين هذا بنبرة تهديد. فرك باي تشي رأسه وفكر لمدة نصف يوم قبل أن يفتح فمه بعناية وتردد:
"إذا قمت بالخربشة، فهل ستستمر في تقبيلي؟"
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...