كانت عيون وين تشو زي مصبوغة بالمفاجأة. في هذه الحالة، هل أخذه شاو لو وهرب؟
لكن كيف تعامل مع الزرج؟
تذكر وين تشو زي مشهدًا قبل أن يفقد وعيه. في ذلك الوقت، كان في المستودع المغلق يبحث عن فرصة للهروب، لكنه سمع فجأة باب المستودع ينفتح. لقد اعتبر غريزيًا الشخص الذي سيأتي كعدو واستعد لقتله، لكنه رأى شخصًا غير متوقع.
شاو لو.
تفاجأ وين تشو زي للغاية عندما اكتشف أنه تم القبض عليه هو و شاو لو في نفس الوقت. لكنه هو نفسه لم يهتم بهذا على الإطلاق.
كانت لديه أوراق مساومة من شأنها أن تبقيه على قيد الحياة، وأما ذلك الأمير فربما يعيش وربما يموت. ولكن ما علاقة ذلك به؟
لكن... الشخص الذي لم يكن يهتم به كثيرًا ويكرهه إلى حد ما، لم يهرب بمفرده كأول رد فعل له. بدلاً من ذلك، اختار العودة إلى المخاطر وعاد لإنقاذه، وهو ما لم يتوقعه وين تشو زي أبدًا.
لقد اعتقد أن ملكًا مدللًا مثل شاو لو قد جاء إلى ساحة المعركة فقط ليمشي خلال المرحلة الثانية ويصرخ بصوت عالٍ بأنه سيحمي العائلة الإمبراطورية عندما يتعرضون للخطر.
ومع ذلك، فإن هذا الرجل لم يكن مثل ذلك.
ارتعشت عيون وين تشو زي قليلاً وفتح فمه ليتحدث.
رأى باي تشي نظرته المشكوك فيها. خوفًا من أن يفضح النظام إذا لم يكن حذرًا، فتح فمه على الفور بخطوة للأمام، موضحًا: "لقد طردت الجنود وخرجت، ثم دخلت البوابة عن طريق الخطأ. الآن، لا أعرف أين نحن”.
بعد أن قال ذلك، ضحك. لقد شعر بالحرج الشديد عندما ساعد وين تشو زي على النهوض وقال: "لقد كنت مهملًا واصطدمت بك، أنا آسف".
"لا أجرؤ، " هز وين تشو زي رأسه، وكانت لهجته تحمل القليل من الاعتذار. "صاحب السمو شاو لو، لقد أثقلتك. "
أجاب باي تشي: "لا، لا. من الجيد أنك بخير."
بعد أن قال ذلك، رفع باي تشي رأسه لينظر إلى لون السماء وقال: "لقد حل الظلام، لا أعرف ما إذا كان الأمر خطيرًا هنا أم لا. فلنذهب ونبحث عن مكان لقضاء الليل."
أومأ وين تشو زي برأسه عند سماع ما قاله.
تنهد باي تشي بارتياح، ورفع قدمه واتخذ خطوة نحو المكان الذي حدده النظام. لم يقل وين تشو زي أكثر من ذلك، حيث صر على أسنانه وتبعه ببطء.
لم يتحدث الشخصان طوال الرحلة. فقط عندما وصلوا إلى الموقع الذي كانوا يهدفون إليه، انكسر الجو.
تظاهر باي تشي بأنه وجد مدخل الكهف عن طريق الخطأ، ثم دخل وين تشو زي أولاً.
"سوف نبقى هنا لهذا اليوم، حسنا؟ سنفكر في شيء ما مرة أخرى بحلول وضح النهار."
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...