الفصل 13

117 17 0
                                    


كان يومًا مشمسًا عندما انطلق باي تشي. انجرفت السحب الرقيقة عبر السماء الزرقاء الفاتحة، وكان النسيم اللطيف يحمل رائحة الزهور المتفتحة. سوف تغرد الطيور، وتصمت للحظة، وتبدأ في التغريد بقوة مرة أخرى.

سارت العربة على طول طريق موحل قليلاً. استنشق باي تشي بعمق، واستدار، وفتح الستائر.

كانت عيون جيسيوس لا تزال مغلقة جزئيًا. تم وضع سيف الفارس على ساقيه، وأمسك جيسيوس بمقبضه بإحكام.

ثم ترك باي تشي الستائر.

لقد خفض رأسه قليلاً، وكانت عيناه مثبتتين على الصخور الصغيرة على طول الطريق. شاهد العجلات تدور وترميها في الهواء. وفي لحظة سقطوا مرة أخرى.

"إنها ممتعة للمشاهدة."

فكر باي تشي في هذا دون تعبير.

في الآونة الأخيرة، كان جيسيوس ينام لفترة أطول وأطول، ولم يكن من السهل أيضًا أن يستيقظ. لكن باي تشي كان على العكس من ذلك - لم يستطع النوم.

خلال الأوقات التي لم يكن فيها نائمًا، كان باي تشي يفكر كثيرًا، ويفكر في المرة الأولى التي التقيا فيها.

فكرت في كيف وقف جيسيوس أمام نفسه دون تردد، فكرت في كيف كان يتسلل إلى عينيه بينما كان نصف متكئًا على الحائط. كما فكر باي تشي أكثر فأكثر، بدا وكأنه يفهم فجأة.

جيسيوس... لن يكون معه حتى الشيخوخة.

كان باي تشي يعرف منذ فترة طويلة أن عمر الإنسان لا يتجاوز مائة عام، لكنه لم يهتم كثيرًا بهذه الحقيقة. في العوالم السابقة، كان با تشي دائمًا يرى ذلك الشخص يموت أمامه، ويغلق عينيه بسلام.

خلال تلك الأوقات، كان قلب باي تشي يشعر فجأة بالفراغ، لكن باي تشي لم يفهم السبب.

لقد سارع فقط لترتيب جنازة ذلك الشخص ثم اندفع إلى العالم التالي للقاء مرة أخرى، وكرر العملية بلا نهاية.

رأى النظام أن مزاج باي تشي بدا سيئًا. لقد كان قلقًا من الداخل، وفي النهاية ركض لتهدئته:

"ابن أخي، لا بأس، سوف تقابله مرة أخرى."

"أنا أعرف."

أجاب باي تشي، ثم خفض رأسه ببطء مرة أخرى، وعيناه أكثر تأملاً:

"لقد اعتقدت فجأة أن إعجابه بي مرة واحدة كان كافياً لارتباطه بي حياة بعد حياة."

"لقد أحببته دائمًا." تباطأت كلمات باي تشي: "لكن لكي يحبني... لا بد أن قلبه قد تأثر عدة مرات".

عند سماع ذلك، لم يقل النظام أي شيء. ولم تنهد إلا بعد وقت طويل:

"المشاعر... هي في الواقع شيء غامض."

وبقول هذا، عاد إلى مساحة النظام في لمح البصر ولم يخرج مرة أخرى.

وهكذا سافرت العربة بهذه الطريقة لبضعة أيام أخرى. تحسنت روح جيسيوس فجأة. لم يعد ينام في العربة طوال اليوم. بدلاً من ذلك، تم استبدال العربة بحصان، وركب طوال الطريق مع باي تشي عائداً إلى المملكة.

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن