الفصل 73: قصتهم

53 4 0
                                    


عندما استيقظ النظام مرة أخرى، شعر أن عالمه قد تغير. لم يعد بحاجة إلى البقاء في زاوية غير مرئية، والاستماع إلى الأسلحة الروحية الأخرى وهي تتحدث بمرح. لم يعد بحاجة إلى تكديس آماله الضعيفة على الأشخاص الذين سيدخلون.

في مقر إقامة بيهي، كان هناك كهف خاص به للزراعة، وكان أولئك الذين يأتون ويذهبون محترمين بشكل خاص. كان بإمكانه امتصاص الطاقة الروحية بحرية في الأحجار المحيطة، وأصبح السلاح الشهير لسيد الشياطين.

لقد تشكلت رابطة فريدة بين السلاح الروحي وسيده. ولفترة طويلة، بدا الأمر سرياليًا بالنسبة للنظام. 

"أنا لست سلاحًا إلهيًا"، قال.

ولكن شين تشي هان لم يهتم على الإطلاق، "كسيد، لم أحتاج أبدًا إلى أي سلاح إلهي".

"بما أنني قد ارتبطت بك بالفعل، فلن أندم على ذلك"، قال. تمايل شعر شين تشي هان برفق في الريح. كان صوته خفيفًا جدًا، لكن نبرته كانت جادة للغاية. "كل ما لدي من أسلحة أخرى، سأعطيك إياه، لذا من الآن فصاعدًا...

"لا تقلل من شأن نفسك."

ظل النظام صامتًا، وقبضتيه مشدودتان. وفي النهاية، تحدث:

"مفهوم يا سيدي".

منذ ذلك الحين، ركز النظام على زراعته بشكل مضاعف. من وقت لآخر، كان باي تشي يركض لرؤيته، وفي كل مرة يفعل ذلك، كان النظام سعيدًا بشكل خاص. أحد الأسباب هو أنه في ذهن النظام، كان باي تشي بالفعل أفضل صديق له. بعد كل شيء، كان باي تشي هو الذي أعاده في البداية، مما منحه مكانًا جيدًا للعيش حيث تلقى قدرًا لا يصدق من الاحترام. السبب الآخر هو أنه في كل مرة يأتي فيها باي تشي، كان شين تشي هان يبدو أيضًا سعيدًا بشكل خاص.

في العادة، لا يستطيع النظام تمييز مزاج هذا الزعيم الشيطاني الأسطوري. لقد ظل دائمًا هادئًا في عزلة، وبغض النظر عما حدث، كان دائمًا يتمتع بسلوك غير مبال. كان الأمر كما لو أنه لم يحزن أبدًا، ولم يفرح أبدًا.

ومع ذلك، لسبب ما، كان النظام يشعر دائمًا أن هذا الزعيم الشيطاني المخيف... يبدو وحيدًا جدًا.

على الرغم من أن أبواب جناح تشي وو ظلت مغلقة لمعظم العام، إلا أن هذا لا يعني أن كل أخبار العالم الخارجي كانت مسدودة. فقد سمع النظام تقريبًا عن هذا الزعيم الشيطاني الذي عاد إلى الحياة حديثًا من ثرثرة الآخرين.

كان شين تشي هان الابن الأكبر لسيد الشياطين السابق. وبالمقارنة بإخوته، الذين إما كانوا يتباهون بقوتهم أو يخفون السكاكين خلف ابتساماتهم، بدا شين تشي متواضعًا بشكل خاص. لم يتذكر الناس هذا المولود الأول المنسي إلا عندما أرسل فجأة إخوته الثلاثة إلى البرد القارس في أقصى الشمال واستولى على مقعد سيد الشياطين بضربة واحدة.

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن