الفصل 4: لا يزال الجنرال يفشل في قتل العدو بنجاح اليوم.

248 28 0
                                    

صوت الريح صفر أذنيه. وفي البرية الشاسعة الفارغة وغير المأهولة، لم يكن هناك سوى صوت أقدامه المتحركة تلامس الأرض.

صر باي تشي على أسنانه وركض بعنف تحت دليل النظام، وأخيراً تخلص من الزرج الذي يطاردوهم. لقد حان الوقت لأن تكون الشمس الحارقة في السماء. مشى لفترة طويلة ثم وجد أخيرًا مصدرًا للمياه.

وكانت بحيرة صغيرة جدًا.

تم وضع وين تشو زي بعناية بجانب الشجرة. اندفع باي تشي إلى ضفاف البحيرة والتقط حفنة من مياه البحيرة وشربها، وسأل النظام ببعض عدم اليقين. 

"عمي، هل يمكنني إعطاء هذا الماء لـ وين تشو زي ليشربه؟"

قام النظام بالتحقق لفترة من الوقت وقال: "إنه غير ضار، يمكنك ذلك".

زفر باي تشي عندما سمع ذلك، "هذا جيد."

بعد أن قال ذلك، وضع أصابعه جنبًا إلى جنب، وشرب حفنة من مياه البحيرة، وذهب إلى جانب وين تشو زي. تمامًا كما كان على وشك إطعامه إلى وين تشو زي، تحرك الرجل فاقدًا للوعي في الأصل فجأة وأمسك بمعصم باي تشي.

اهتزت يد باي تشي، وتناثرت القطرات في كل مكان. صرخ. قبل أن يتمكن من التعامل معها، سحبته قوة قوية إلى الأمام. كان باي تشي في حالة نشوة وقد ألقى بنفسه بالفعل على صدر وين تشو زي.

أصبح الجو هادئا على الفور.

تحركت شفاه باي تشي قليلاً. بعد لحظة، رفع رأسه ببطء.

كان وين تشو زي قد فتح عينيه بالفعل. كان يحدق به بلا حراك، وكان تعبيره غامضا، ولم يتمكن من فهم مزاجه.

"... وين تشو زي؟"

كان باي تشي غريبًا إلى حد ما ولم يستطع إلا أن يفتح فمه ليناديه. نادى باسم الرجل، لكنه كان كما لو كان ملفوفًا مثل الزنبرك، وأنهى على الفور حالة الجمود، ومد يده ليدفعه.

وكان الشخصان أبعد بكثير.

خفض وين تشو زي رأسه. لم ينظر إلى تعبير باي تشي المرتبك، وصوته المنخفض، "أنا آسف، لقد أسئت إليك."

"لا يهم،" خفض باي تشي رأسه ووقف ببطء.

"بالطبع، من الأفضل أن تكون مستيقظًا. لقد خططت في الأصل فقط لإطعامك الماء. "

بعد أن قال ذلك، استدار، وأخذ خطوات قليلة إلى الأمام. ربت على ملابسه وجلس، ولم ينطق بأي كلمات أخرى.

كان باي تشي حزينًا بعض الشيء في الداخل. على الرغم من أنه لم يكن ذكيا، إلا أنه لم يكن أحمق. الشيطان لديه حدس أكثر حدة مقارنة بالبشر. في المرة الثانية التي أمسك بها وين تشو زي، كان وين تشو زي على أهبة الاستعداد ضد أي عداء. لقد شعر بذلك بوضوح شديد.

لم يحبه وين تشو زي. كان لا يزال حذرا للغاية ضده.

على الرغم من كون باي تشي شيطانًا بسيط التفكير ، ولم يعرف أبدًا ما هي حسرة القلب، إلا أنه شعر في هذه اللحظة بالحزن قليلاً.

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن