الفصل 2: خلال الأيام الثلاثة القادمة، أنا ملكك بالكامل .

336 41 1
                                    

جلس باي تشي بلا حراك على الأريكة، وثبت نظراته على كي يون أمامه.

"سأدفع ضعفًا."

كي يون: "أنا..."

"ثلاث أضعاف."

كي يون: "لا..."

"أربعة أضعاف."

كي يون: "انتظر ..."

"خمسة أضعاف——"

"أستسلم!" أخيرًا حصلت كي يون على كلمة. "أنا، لن آخذه منك. لا تنظر إلي بهذه الطريقة."

كان باي تشي شريرًا، مثل وحش صغير سُرق لحمه وعظامه، وهو يزأر ويصرخ بشدة. "لا يمكنك أن تأخذه!"

"حسنا، حسنا، حسنا، لا أستطيع أن آخذه." كانت كي يون على وشك البكاء، "لو كنت أعرف في وقت سابق، لما أتيت، هذا خطأ ذلك الشخص اللعين لأنه أغضبني  ..."

قال باي تشي: "إذا لم يكن الرجل مطيعًا، فلا بأس بالضرب. لكن هذا غير مسموح به إذا كنت تخططين لضرب دو هوايان!"

أين ستظل كي يون قادرة على الحصول على هذه الفكرة؟ "الأثرياء الجدد، لن أهزمه، أنت تغلبت عليه."

"أنا أيضًا لن أهزمه." أدار باي تشي رأسه، "عمي، أنت  سمعت ذلك. لقد سرق دو هوايان بواسطتي."

"هذا..." تم وضع الرجل في موقف صعب إلى حد ما، "السيد. يحق لـ دو هوايان اختيار عملائه، ولا يتم احتساب النزاع الذي دار بينكما."

"ماذا؟" وقف باي تشي، "لماذا لم تقل ذلك سابقًا؟"

"لقد صرختم أنتم لزيادة الأموال بمجرد وصولكم، ولم تتح لنا الفرصة للتحدث على الإطلاق، آه ." كان الرجل عاجزا.

سمع باي تشي ما قيل، عابسًا وهو يفكر لبعض الوقت. لقد حذره النظام مرارًا وتكرارًا بشأن أشياء مثل هالة بطل الرواية في وقت سابق وأنه لا ينبغي له مطلقًا مواجهة الأدوار القيادية وجهاً لوجه، إلا كملاذ أخير. لذا، اليوم، مهما حدث، لم يستطع السماح لـ كي يون بأن تصبح عميل دو هوايان.

"عمي، هل يمكنك إقناع دو هوايان باختياري؟ أما بالنسبة لهذه السيدة الشابة، فقد استسلمت بالفعل. انساها."

أومأت كي يون على الفور، "انساني، انساني".

كان للمدير نظرة صعبة على وجهه، وبينما كان يفكر في كيفية شرح أهمية الكلمتين "المضيف رقم 1" لباي تشي، بدا فجأة خطى.

نظر الأشخاص الثلاثة الذين كانوا يتجادلون في وقت واحد إلى مصدر الصوت، وظهرت شخصية أمامهم. كان يرتدي بدلة بيضاء فضية، وكان يحمل في يده وردة، وربطة عنق زرقاء ياقوتية موضوعة على قميصه الرمادي. وقف دو هوايان طويل القامة، وابتسمت زاوية عينيه، وخطا إلى الأمام على مهل.

رآه المدير وتقدم على عجل إلى الأمام، وهو ينوي شرح الوضع. ألقى دو هوايان نظرة سريعة عليه، ومد يده لإيقاف الرجل. وبدون توقف في خطواته، سار مباشرة إلى المكان الذي كان فيه باي تشي وكي يون.

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن