"لا،" نظر إليه باي تشي. "كنت أركض الآن وكانت الرياح الباردة تهب."
"أين كنت؟"
"لقد عدت إلى المنزل"، فكر باي تشي في الأمر وأضاف جملة. "لقد تم اختطافي وإعادتي، ثم تم حبسي".
ضيقت أنفاس دو هوايان، ثم رأى باي تشي يبتسم ويتحدث.
"لقد قفزت من المبنى وهربت لأجدك، أنا رائع، أليس كذلك؟"
كانت بشرة الشاب شاحبة إلى حد ما، وشفتيه ليس بها الكثير من اللون، وعيناه حمراء. ومع ذلك، كانت لهجته مليئة بالفخر. ارتجف قلب دو هوايان، فسحب الرجل على عجل لفحصه.
"هل لديك أي إصابات؟ هل أنت--"
"ليس لدي أي شيء،" تحدث باي تشي. "لقد كان من الطابق الثاني فقط، هذا كل شيء. لا تهتم بي، هذه السيدة الشابة لا تزال تنتظرك. "
"إنها ليست..." كانت لهجة دو هوايان قلقة للغاية. "كنت أبحث عنك، ولم أجدك في أي مكان. هي تكون--"
”تحذير من الدرجة الأولى! حياة الشرير على وشك أن تكون مهددة! ابن الأخ! ادفعه بعيدا! بسرعة!!" أصبح صوت النظام فجأة حادًا بشكل لا يصدق. تم تحفيز باي تشي ومد يده بشكل غريزي، ودفع دو هوايان، الذي كان يشرح، إلى الجانب. قبل أن يتمكن من سؤال النظام عما كان يحدث، رأى ضوءًا في الزاوية.
وتبع ذلك تأثير عنيف.
"جيانغ جيو !!" ظهرت عيون دو هوايان المصدومة أمام عيون باي تشي. استلقى باي تشي على الأرض، عابسًا وهو يحاول النهوض. لكنه وجد أنه غير قادر بشكل غير متوقع على السيطرة على جسده.
"دينغ —— تلقى جسد المضيف ضربة قوية، وسيتم تنشيط وضع الشفاء ......"
فكر باي تشي في نفسه أن مجرد سيارة صغيرة مكسورة يمكن أن تسبب ضربة قوية. البشر في الواقع ضعفاء فوق تصوره. أثناء التفكير في الأمر، شعر فجأة أن بصره يزداد دوارًا ودوارًا، فاستلقي ببساطة ونظر للأعلى.
وعندما استيقظ مرة أخرى، امتلأ الهواء برائحة المطهر. فرك باي تشي رأسه، فوجد شخصًا ملقى بجانب وسادته.
دو هوايان؟
حاول الجلوس لإلقاء نظرة على دو هوايان، لكنه أيقظ الرجل عن طريق الخطأ.
"جيانغ جيو، هل أنت مستيقظ؟" أصبح صوت دو هوايان أجشًا جدًا. "هل تشعر بعدم الارتياح في أي مكان؟ هل أنت جائع؟ هل تريد شرب الماء؟"
هز باي تشي رأسه، مصدومًا إلى حد ما عندما نظر إلى الرجل الملتحي الأشعث أمام عينيه.
كان دو هوايان دائمًا شغوفًا جدًا بالنظافة، ولم يكن من غير المعتاد بالنسبة له أن يستحم ثلاث مرات في اليوم. لماذا يبدو هكذا الآن؟
"دو هوايان، ماذا حدث لك؟"
كانت لهجة باي تشي مليئة بالقلق، "أنت تبدو فظيعًا".
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...