أخذ الاثنان وقتهما الجميل وسافرا لأكثر من نصف شهر. كل يوم، كان باي تشي يستمتع بأسلوب الحياة الفاخر المتمثل في وجود شخص ما يطعمه عندما يكون جائعًا، ويعانقه عندما ينام، ويسلمه الملابس عندما يشعر بالبرد. لقد استمتع بها لدرجة نسيان المهمة الأصلية.النظام الذي لم يعد يتحمل المشاهدة بعد الآن دهس في النهاية وهز باي تشي مستيقظًا: "ابن الأخ باي تشي، أسرع واستيقظ!"
فرك باي تشي عينيه: "ماذا؟"
عند رؤية المظهر الكسول نصف النائم لهذا الشخص، لم يستطع النظام إلا أن يتنهد: "أن يكون لديك شريك هو أن تكون سعيدًا آه..."
"ماذا؟"
"حسنا حسنا دعونا نتحدث عن الأمور الهامة." لوح النظام بيده: "وفقًا لمطالبات النظام، ستمر غدًا عبر أراضي ساحرة الغابة."
"ساحرة!" أشرقت عيون باي تشي على الفور: "هل هي يان ليلي * ! هل هي جميلة! هل تعطي التوقيعات!"
【يان ليلي هي شخصية في جنيات البالالا (الرسوم المتحركة التي يحبها باي تشي)】
"هذه جنية." حطم النظام بقسوة خيال باي تشي في مقابلة معبوده، ومد يده وضرب رأسه: "لقد خرجت خصيصًا لتذكيرك، بعدم السماح لك بالحصول على التوقيعات والتقاط الصور معهم".
"وفقًا للقصة الأصلية، التقى جيسيوس بساحرة وهو في طريقه لإنقاذ الأميرة. كانت الساحرة تتمتع بشخصية شريرة ووحشية، وأرادت على الفور اختطاف جيسيوس واستخدامه لتحسين الطب. استنفد جيسيوس كل قوته لهزيمتها، ثم هرب."
فجأة عندما سمع النظام يعرض تفاصيل الحبكة الأصلية، لم يتفاعل باي تشي لفترة طويلة: "هذا... هذا النوع من الخبرة... في الحبكة الأصلية... هل تم أيضًا التغاضي عن هذه المصاعب التي لا تعد ولا تحصى؟"
أومأ النظام.
لم يستطع باي تشي إلا أن يقبض قبضتيه. ولم يقل إلا بعد وقت طويل:
"ماذا علي أن أفعل... حتى أتمكن من حماية جيسيوس؟"
"القوى السحرية للساحرة عظيمة جدًا. على الرغم من أنك شيطان قديم، إلا أنك لا تفهم السحر على الإطلاق. " جلس النظام متربعًا، وقدم تحليلًا تفصيليًا: "لذا، كل ما يمكنك استخدامه... هو هويتك كتنين شرير".
"على الرغم من..." توقف النظام مؤقتًا: "لكي تتمكن من وضع جيسيوس في هذا النوع من المواقف الخطيرة، أعتقد أن تنينًا غبيًا مثلك أيضًا لن يكون قادرًا على الفوز."
باي تشي: "...عمي هل تنظر إلي بازدراء؟"
النظام: "أيو ليس سيئًا، لقد تمكنت من معرفة ذلك."
باي تشي: "..."
"حسنا، العودة إلى النقطة الرئيسية." قال النظام: "من المؤكد أن مكافحة النار بالنار لن تنجح، كما أن الوقت قد فات أيضًا للالتفاف. لا يسعني إلا أن أذكرك: كن أكثر يقظة غدًا وكن على دراية بما يحيط بك في جميع الأوقات. سوف أتنقل في المسار الأكثر سرعة وخفية بالنسبة لك، طالما أنك حذر، فيجب أن يكون الأمر على ما يرام. "
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...