شعر جيسيوس أن الجزء الرقيق من قلبه قد خدش، وأصابه بالحكة والوخز. تكلم مرة أخرى بصوت يحمل مشاعر لم يكن يعلم بوجودها من قبل:
"حسناً، أنا أوافق على كل ما قلته."
عند سماع ذلك، ابتسم باي تشي فجأة، وانقلب على كف جيسيوس، وتثاءب، وقال مع بضع ملاحظات من النعاس: "لا داعي للقلق، سأتحسن بعد أن أنام. جيسيوس، تذكر ما قلته."
رد جيسيوس بشدة، ورفع يده ليحجب عنه ضوء الشمس. استرخى باي تشي وأغلق عينيه للراحة.
كان وقت الغسق تقريبًا، وكان ضوء الشمس لا يزال يخترق العينين إلى حدٍ ما. سار جيسيوس بمفرده إلى بلدة صغيرة، واشترى رداءً كبيرًا وواسعًا، وغطى التنين الشرير في كفه.
سار بحذر في شارع السوق، واشترى نوعًا من اللحوم الذي قيل إنه المفضل لدى التنانين الشريرة في الأساطير، ثم دخل نزلًا ووضع باي تشي الذي كان لا يزال نائمًا بشكل سليم على الوسادة المخملية.
لم تكن الأضواء مضاءة في الغرفة، ومع فتح النافذة، لم يكن من الممكن استخدام سوى ضوء الشمس الخافت كمصدر للضوء. جلس جيسيوس بخفة على السرير وحدق بهدوء في التنين الشرير الذي كان يحلم.
ليكون صادقًا، كان أيضًا متعبًا جدًا، وكانت كل خلية في جسده تصرخ من أجل الراحة، لكن جيسيوس لم يرغب في المغادرة.
منذ أن كان صغيرا، عاش جيسيوس في معسكر تدريب. منذ زمن بعيد بقدر ما يستطيع أن يتذكر، كانت شركته الوحيدة يوما بعد يوم من التدريب المرير. كانت طفولته مليئة بالدم والعرق، ولم يقابل قط الأشخاص المقربين منه.
قبل أن يصبح الفارس الأول، لم يلاحظه أحد حقًا. في كثير من الأحيان، بعد أن ينتهي جيسيوس من التدريب، كان يرى زملاءه يلقون أسلحتهم بمرح ويضحكون في طريق عودتهم مع الأقارب والأصدقاء الذين كانوا ينتظرونهم، لكن جيسيوس لم يستطع ذلك.
ولم يكن هناك أحد في انتظاره.
لم يفكر جيسيوس في ذلك الوقت كثيرًا في الأمر، وإذا كان يشعر أحيانًا بالسوء في داخله، فقد كان هذا كل ما في الأمر. كانت الحياة كما هي دائمًا، وكل يوم يمر كما كان من قبل.
ولكن الآن تحطمت طريقة التفكير هذه.
لقد اقتحم تنين شرير عالمه الخاص.
في هذه المرحلة من أفكاره، أصبح جيسيوس محبطًا بعض الشيء، وبدأ تنفسه يخفف.
هذا التنين الشرير، في المرة الأولى التي قابله فيها ضل طريقه بحماقة، وفي المرة الثانية التي قابله فيها انكشف في ثانيتين، وفي المرة الثالثة أصيب بجروح خطيرة من أجل العدو، لقد كان غبيًا حقًا إلى حد الفاحشة.
تنهد جيسيوس بلطف، ومد يده ليربت على الأجنحة الصغيرة للتنين: "أيها الأحمق، ليس لديك قوة مخيفة للتنين على الإطلاق."
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...