عندما عاد باي تشي، كانت السماء قد أشرقت بالفعل. لقد كان قلقًا إلى حد ما من أن جيسيوس سيشعر بالذعر عندما لا يتمكن من العثور عليه، لذلك بعد الانتهاء من الكاهن، سارع بالعودة إلى النزل.وافق على شروط العقد دون أي تردد، وتنازل عن نصف عمره دون أي وازع.
كان الطائر ممتلئ الجسم يرفع رأسه عالياً على فرع بالخارج. كان باي تشي متحمسًا جدًا في الداخل لدرجة أنه لم يستطع التحدث. انحنى نحو ذلك مرارا وتكرارا.
"شكرًا لك!"
رفرف الطائر الممتلئ بجناحيه بسعادة. ظهر النظام سرًا خلف باي تشي، وسحب الفاكهة وألقاها إلى الطائر الممتلئ:
"هدية لك."
قام الطائر السمين بفحص الفاكهة من جميع الاتجاهات لمدة نصف يوم. ورأى أنه كان غريبا:
"أي نوع من التوت هذا؟"
"هذه ليست التوت." وأوضح باي تشي: "هذه ثمرة روحية".
"يبدو لذيذًا جدًا، أنا آخذه!" طار الطائر الممتلئ بسعادة في عدة دوائر، وهبط على اليد الميكانيكية للنظام:
"على الرغم من أنك قبيح، إلا أنني أحبك كثيرًا!"
النظام الذي تلقى للتو اعترافه الأول ألقى الفاكهة بوجه مليء بالبرودة المتغطرسة: "لا تدعو الآخرين قبيحين عرضيًا".
فأخذ الطائر الذي كان جسمه رشيقاً رغم سمينته، الثمرة التي ألقاها النظام. لقد أمال رأسه بشكل شك وطار بعيدًا.
أرسلها باي تشي بعيدًا بعينيه. عندها فقط استدار وغادر.
لقد تبعه النظام طوال الطريق. لم يكن متأكدًا من ذلك، فقد قام بفحصه مرارًا وتكرارًا:
"أنت حقا لا تشعر بعدم الارتياح في أي مكان؟"
"لا."
استدار باي تشى ونظر إلى النظام. ابتسم بوجه مليء بالبراءة الطبيعية: "أنا سعيد حقًا".
"لقد فقدت للتو نصف حياتك وما زلت سعيدًا." تنهد النظام: "بالنسبة لشخص أحمق مثلك، إذا لم تقابل شخصًا يحبك حقًا، فكم سأشعر بالقلق".
"لكنني قابلت شخصًا كهذا." هز باي تشي رأسه: "حتى أنني قابلت اثنين".
"أي أثنين؟" تفاجأ النظام: “لا أستطيع أن أقول يا ابن أخي! لا يمكنك-"
"إنه أنت يا عم". قاطع باي تشي كلام النظام بوجه مليء بالارتباك قائلاً: "عمي أين ذهبت أفكارك؟"
"أنا..." سعل النظام عدة مرات: "لقد فكرت في نفس الشيء مثلك."
أومأ باي تشي، الذي تم خداعه بسهولة، برأسه. لقد صدق ذلك: "أوه".
لذلك ركضوا بعنف إلى النزل بهذه الطريقة. بمجرد أن فتح باي تشي الباب، واجه جيسيوس وجهًا لوجه، الذي كان يركض أيضًا بعنف ووجهه مليء بالقلق لفتح الباب.
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Comédieبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...