لم يفهم شين تشي هان ما قاله، لذا انحنى أكثر وسأل ببعض الشك، "ما الخطب؟"كان باي تشي قلقًا. من الواضح أن شين تشي هان لم يفهم ما قاله للتو، وعلى الرغم من محاولة إيجاد حل، لم يتمكن باي تشي من التوصل إلى أي حل. شعر بالظلم، ولم يستطع سوى البكاء والانكماش على شكل كرة.
شعر شين تشي هان بأن مزاج الشيطان الصغير قد تدهور، فعقد حاجبيه وتنهد بعمق، وقال:
"تعيس؟"
تجاهله باي تشي.
تابع شين تشي هان، "ما زلت لا ترغب في العودة إلى سكن بيهي؟"
باي تشي لم يتكلم بعد.
فكر شين تشي هان للحظة: "سأصحبك لرؤية العالم البشري، حسنًا؟" كان صوته خفيفًا للغاية، حيث كان يغري باي تشي بدفء لطيف. "لا يُطلق عليه سلالة الزهور دون سبب. إن نزول إله الزهور يبشر بازدهار المئات، قد يعجبك ذلك."
استطاع باي تشي أن يخبر أن شين تشي هان كان يحاول إقناعه، لذلك رفع شفتيه إلى الأعلى وأومأ برأسه.
عندما رأى شين تشي هان موافقته، غيّر اتجاهه واتجه نحو العالم البشري. عبر نهر تيانهي*. وبحلول الوقت الذي وصل فيه إلى العالم البشري، كان الليل قد حل بالفعل، ومع ذلك كانت الشوارع في كل مكان مزينة بالفوانيس الملونة.
【النهر السماوي】
كانت المظلات الورقية المدهونة بالزيت معلقة رأسًا على عقب فوق الممرات، وكانت مغمورة بالضوء الساطع المنبعث من الفوانيس من جميع الأشكال والألوان. وكان المشاة يسيرون جنبًا إلى جنب وسط الشارع المزدحم مع صراخ الباعة المتجولين الذي لا ينتهي في آذانهم.
لقد تحول انتباه باي تشي بسبب هذا الجو المبهج. نظر ذهابًا وإيابًا، ووقعت نظراته على جد عجوز يصنع الحلوى . لم يترك شين تشي هان انتباه باي تشي أبدًا، وتبع نظرة باي تشي إلى الجد صانع الحلوى أيضًا.
"هل تريد أن تأكل؟"
أومأ باي تشي برأسه.
عند سماع هذا، سار شين تشي هان على الفور إلى ذلك الكشك. وعندما رآه الرجل العجوز ذو الشعر الأبيض قادمًا، سارع إلى وضع جميع بائعي السكر في المقدمة:
"سيدي الشاب... كل هذه الأشياء صنعها هذا الخادم المسن ، لا تتردد في النظر، سيدي"، قال الرجل العجوز بصوت أجش. ألقى باي تشي نظرة على هذا الرجل العجوز ذو الملابس الرقيقة، ثم صرخ فجأة.
لقد فهم شين تشي هان وفرك بطنه قائلاً: "سأشتريهم جميعًا".
وبعد أن قال هذا، أخرج بضعة تايلات من الفضة ووضعها في يدي الرجل العجوز: "ساعدني في تغليف هذه، واحتفظ بالباقي".
"سيدي الشاب، هذه... هذه لا تساوي هذا القدر"، لم يجرؤ الرجل العجوز على القبول.
"لا تقلق،" قال شين تشي هان مبتسمًا. نظر إلى الشيطان الصغير الذي يرقد بين ذراعيه. "أنا أقنعه بأن يكون سعيدًا."
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...