الفصل 72: قصتهم

66 5 0
                                    

الفضل السابق هو آخر فصل في قوس حورية البحر، هذا الفصل من قوس بعنوان "قصتهم" و يتكون من فصلان



"عين كونلون. واحدة من القطع الأثرية الإلهية العشرة القديمة. قادمة من مسكن سماوي - قصر كونلون السماوي على جبل كونلون - تمتلك عين كونلون قوة هائلة. القدرة على السفر بحرية عبر المكان والزمان - القدرة على تغيير التاريخ."

تحدث النظام السمين بصوت عالٍ، وكانت مفصلاته الصدئة تصدر صريرًا. وقبل أن ينتهي من حديثه، انفجرت ضحكات عالية من المحيطين به:

"فهل يمكن للتحف الإلهية أن تصدأ أيضًا؟" سخرت الأسلحة الروحية من النظام بازدراء: "نحن حقًا لا نفهم كيف أصبحت روحًا. حتى الحدادين في عالم البشر لن يصنعوا مثل هذه الخردة المعدنية."

"ماذا تعرف!" غضب النظام: "ماذا لو كنت قبيحًا! ألا يبدو سيف شوان يوان هذا متوسطًا أيضًا؟ إذا حكمنا على الكتاب من غلافه، فأنتم جميعًا مبتذلون للغاية! سطحيون للغاية!"

لم تكن الروح التي وبخها راضية: "هل يمكن مقارنة سيف شوان يوان بك؟ يمكنهم فتح السماء وتقسيم الأرض، ولكن إلى جانب الصدأ والتفاخر، ماذا يمكنك أن تفعل أيضًا!" سخر: "السفر عبر الزمن. لماذا لا تظهر لنا ما إذا كانت لديك القدرة على ذلك؟"

"أنا... لم أتقن هذه القدرة بعد." هدأ صوت النظام: "لكن لا توجد طريقة لأكون خردة معدنية! أنا من قصر كونلون السماوي-"

"هو-" زفر روح سيف الروح الجليدي. توقف النقاش على الفور. كانت نبرته باردة: "لقد جاء شخص ما."

توجهت جميع الأرواح نحو المدخل.

يقع جناح تشي وو على قمة بينغلاي. وبسبب موقعه الجغرافي الفريد، تم إنتاج عدد لا يحصى من الأسلحة الروحية هنا، مما جعله مكانًا مقدسًا في قلوب المزارعين.

كل عشر سنوات، كان جناح تشي وو يُفتَتح، وكان أولئك الذين اجتازوا الاختبار قادرين على الدخول واختيار أسلحتهم الخاصة. كان أولئك الذين دخلوا عادةً من أعزاء السماء. إذا تم اختيار روح، فلن يتمكنوا فقط من مغادرة هذا المسكن الصغير، بل سيتمكنون أيضًا من تجربة عجائب العالم، وكل ذلك أثناء الزراعة جنبًا إلى جنب مع أسيادهم، وبالتالي الصعود إلى مستوى أعلى. كان أمل كل روح تقريبًا هو مقابلة سيد متوافق، ولم يكن النظام استثناءً.

انفتح مدخل جناح تشي وو ببطء. دخل شاب يرتدي ملابس بيضاء، وكان سلوكه أنيقًا حيث كانت الأرواح تراقبه بأعين متفائلة. مرت نظرة الشاب عليهم واحدًا تلو الآخر، حتى وصلت إلى سيف الروح الجليدي المغطى بالهواء البارد. قام سيف الروح الجليدي بتقييم الشاب بخفة، ثم أومأ برأسه في إقرار.

حتى لو حاول، لم يستطع الشاب إخفاء سعادته. أومأ النظام عندما مر الشاب بسعادة لاستلام سيف الروح الجليدية.

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن