الفصل 5

184 23 0
                                    

كان باي تشي مضطربًا تمامًا طوال الفصل بعد ذلك. ظلت كلمات جي غويشين تتردد في رأسه، وتطن مثل النحل، وتجعل قلبه يرتعش.

ماذا كان يقصد بحق السماء؟

كان الشيطان الصغير في حيرة من أمره.

فكر باي تشي لبعض الوقت، وأخرج قطعة من الورق بتكتم، وخفض رأسه، وحفظ تلك الجملة:

"أنت نجمتي."

انتهى. بعد كتابة هذه الجملة، قام باي تشي بسعادة بطي الورقة ووضعها في حقيبته.

رن جرس الصف . ذهب جي غويشين لإحضار الماء، وظهر صوت النظام داخل رأس باي تشي.

"يا ابن أخي، لقد اكتشفت للتو أن جي غويشين لم يأكل أي شيء الليلة الماضية أو هذا الصباح."

توقفت يد باي تشي، التي كانت تنظم كتبه، قائلا: "ماذا! ماذا! إذًا، أليس هو جائع جدًا!»

النظام: "لا أعرف، ولكن في الواقع هو لا يأكل في كثير من الأحيان."

عند سماع ذلك، لم يتمكن باي تشي من الجلوس ساكنًا وخرج بسرعة من الفصل الدراسي. تبعه النظام مذكراً إياه طوال الطريق: "فترة الدراسة الذاتية على وشك البدء، ماذا تفعل؟"

"أشعر بشعور سيء." "وقال باي تشى بصوت عال. تحركت قدماه بشكل أسرع، وأسرع عبر الردهة، متجهًا مباشرة إلى طاولة الوجبات الخفيفة. 

جي غويشين، الذي عاد إلى الفصل الدراسي ومعه غلاية في يده، لم ير بشكل غير متوقع باي تشي، الذي كان لزجًا بشكل خاص مؤخرًا. لقد كان متفاجئًا بعض الشيء، لكنه سحب مقعده وجلس.

وبعد فترة رن جرس الفصل، لكن المقعد الذي بجانبه ظل فارغًا.

فتح جي غويشين كتابه، معتقدًا أنه لم يكن من الضروري بالنسبة له أن يهتم بهذا الأحمق، لكنه أدرك أنه هو نفسه لا يستطيع قراءة كلمة واحدة على الصفحة. كان قلبه فوضويًا بشكل غير مفهوم.

أين ذهب هذا الأحمق بحق السماء؟ لم يحضر الفصل بشكل صحيح خلال وقت الفصل، هل كان من الممكن أن يعود إلى إثارة المشاكل مرة أخرى؟ ضاقت عيون جي غويشين، وتذكر فجأة الشائعات التي سمعها سابقًا.

كان ذلك المتنمر في ساحة المدرسة تشي سيليو جاهلاً، وكان يتنمر على زملائه في الفصل، وكان لديه حب جرو رفيع المستوى.

حب الجرو.

ارتجف طرف قلم جي غويشين، وتتبع خطًا طويلًا على الصفحة في أعقابه. مزاج تعيس لطخ قلبه تدريجيًا، وألقى قلمه بعيدًا وأغلق كتابه.

بحق الجحيم!

هل تعتقد أنه يعتقد أن هذا الشخص قد تم إصلاحه حقًا وسيدرس جيدًا، في حين أن الأمر لم يستغرق سوى بضعة أيام لإظهار أقدام حصانه لأنه لم يعد قادرًا على تحمل ذلك بعد الآن؟ كطالب، لم يدرس جيدًا، لكنه قفز مباشرة إلى العلاقات. ما العلاقة!

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن