الفصل 17

149 23 0
                                    

أخذ نفسًا عميقًا، وركع على الفور، وفتح الحروف الأخرى.

وبدون استثناء، كانت جميعها رسائل كتبها جيسيوس إليه. قام باي تشي بقلبها واحدًا تلو الآخر وأدرك أن تواريخ الإرسال البريدية تختلف في الواقع عن بعضها البعض.

تم إرسال الرسالة الأولى بعد خمسة أيام من هجوم الساحرة. بعد ذلك، أصبحوا أكثر تواترا. وما كان في السابق حرفًا واحدًا كل ثلاثة أو أربعة أيام تطور تدريجيًا ليصبح حرفًا واحدًا كل يوم.

صفحة مليئة بخط اليد المألوف على صفحة ثابتة. ارتجفت يدي باي تشي قليلاً.

زم شفتيه بلا صوت. كان الأمر كما لو أن قلبه تعرض للهجوم، وكان يتألم بموجات وموجات من الألم. في تلك اللحظة، شعر باي تشي أن ما أرسله جيسيوس لم يكن رسائل، بل سكاكين.

يخترق قلبه بقسوة. سحب دماء جديدة، وتآكل عظامه، وتآكل قلبه.

ومع ذلك، عندما تمكن باي تشي من إزالة هذه السكاكين بجهد كبير، عندها فقط أدرك بشكل خافت ... أن هذه الجروح تسمى المودة.

كان ألم باي تشي يسمى وجع القلب.

توقف إرسال الرسائل بعد تعافي جيسيوس، ربما لأنها لم تعد ضرورية بعد الآن.

في الواقع لم تكن ضرورية. فقط لأن جيسيوس كان يخشى في الأصل من أن باي تشي لن يعيش بشكل جيد بعد وفاته، فقد كتب كل شيء كلمة بكلمة وأرسلها. عرف باي تشي هذا بوضوح شديد في قلبه.

لولا الحادث الذي وقع اليوم، لما لاحظ المتلقي هذه الرسائل على الإطلاق.

بعد عودته إلى المنزل، من المؤكد أن جيسيوس لن يترك هذه الرسائل التي قد تجعله حزينًا. فقط عندما لم يعد قادرًا على تحمل هشاشته بعد الآن، سيتمكن باي تشي من إلقاء نظرة عليها.

"ابن الأخ." شعر النظام أيضًا بمزاج باي تشي. تجسد الأمر بطريقة خرقاء وربت عليه:

"لا تشعر بالسوء، سأكون معك لإعادة تجميع الرسائل معًا".

رفع باي تشي رأسه: "العم..."

"لا تتحدث بعد الآن آه ." ففرقع النظام بأصابعه قائلاً: “كيف لا أعرفك؟”

"أعد الرسائل سرًا، وتصرف كما لو كنت لا تعرف شيئًا، وبهذه الطريقة لن يقلق جيسيوس." ابتسم النظام: "ابن أخي السخيف، أنتما الاثنان سخيفان للغاية."

"هم." فتح باي تشي المظاريف ببطء وأعاد الرسائل مرة أخرى، وتحرك قلبه وحزن: "أنت الشخص السخيف."

وجاء دحض النظام على الفور. فجر باي تشي أنفه ولم يقل المزيد.

بعد كل شيء، بعض الأشياء... ربما قولها بصوت عالٍ لم يكن الطريقة الأفضل.

استغرقت رحلة جيسيوس إلى القصر يومًا كاملاً. كان باي تشي يتجول بملل حول المنزل مرارًا وتكرارًا. كما اصطحبته مدبرة المنزل العجوز لتفقد المحلات التجارية المسلية على طول الشارع. فقط عندما عاد إلى المنزل رأى جيسيوس يعود.

الفارس الأول الذي كان مشغولاً طوال اليوم احتضن باي تشي على الفور عند رؤيته. كانت قوته كبيرة جدًا لدرجة أنه دفن جسد باي تشي بالكامل داخل جسده. شعر باي تشي، الذي لم يعامل بهذه الطريقة من قبل، أن الأمر غريب إلى حد ما. بدا صوت جيسيوس بجوار أذنه:

"أيها التنين الأحمق، دعنا نتزوج".

تجمد باي تشي، ثم سمع ذلك الشخص يتحدث مرة أخرى، ولم يتمكن صوته من إخفاء حماسته:

"لقد وافق الملك بالفعل، والأميرة توافق أيضًا بشدة. لقد اشتريت بالفعل هدية الخطوبة، ولدينا منزل أيضًا. " كان يتحدث ببطء، كلمة كلمة. كانت لهجته مليئة بالجدية.

باي تشي: "إنها جاهزة، إنها جاهزة! ضع الخاتم في إصبعي الآن!"

اعتقد جيسيوس أن رد فعله كان مضحكًا لدرجة أنه ضحك. كان لقلبه بالفعل دفء لا يمكن كبته. اتخذ بضع خطوات للأمام وعلق أنف باي تشي مرة واحدة، وبعد ذلك ابتسم بخفة:

"من يبيع نفسه بهذه السهولة؟"

"أفعل!" أجاب باي تشي على الفور: "لا يهمني إذا كان لديك احتفالات مزخرفة أخرى!"

"…ولكن أنا أهتم."

بدا صوت جيسيوس ببطء. عند سماع ذلك، نظر باي تشي إلى الأعلى بمفاجأة.

"حبيبي... هو أغلى إنسان في هذا العالم." قال جيسيوس: "يجب أن يتزوجني بسعادة تحت أنظار الجميع، مرتديًا أفضل ملابس الزفاف، مستمتعًا بثناء الجمهور، ومظهرًا مذهلًا بشكل استثنائي."

"هذا فقط... يمكن أن يستحق من لا مثيل له."

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن