الفصل 167 : قلق

34 3 0
                                    


167- قلق


نزل الكونت تشيزاري إلى الزنزانة تحت الأرضية حيث تم حبس الكونتيسة روبينا. بناءً على أمر ليو الثالث ، تم نقل الكونتيسة روبينا إلى الزنزانة الأكثر اتساعًا و الأكثر فخامة في السجن تحت الأرضي.

لكن السجن كان سجنًا. لم يدخل ضوء الشمس من أي زاوية ، و كانت الجدران الحجرية رطبة و لزجة ، و حتى ارتداء معطف من فرو الثعلب لا يمكن أن يمنع برودة العظام.

صرير.

"تشيزاري!"  لم يكن لدى الكونتيسة روبينا أي زوار غير ابنها ، لذلك أضاء وجهها على صوت ضيفها.

أجاب الكونت تشيزاري على مضض : "نعم... إنه أنا." كانت عيناه الزرقاوتان مثقلتين بالإحباط.

"إذن ، كيف تسري الأمور؟ هل سيحررني جلالة الملك؟"

"..."

لم يقل شيئًا و ضغط جبهته على قضبان الزنزانة الحديدية. خفف الحديد البارد من وجهه المتورم.

"تشيزاري؟ هيا ، قل شيئًا يا بني!" حثت روبينا.

لكن كل ما فعله الكونت تشيزاري هو الوقوف في مكانه دون أن ينبس ببنت شفة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لكن كل ما فعله الكونت تشيزاري هو الوقوف في مكانه دون أن ينبس ببنت شفة. أخيرًا ، أزال وجهه عن القضبان ، صوب وضعه ، و نظر إلى والدته.

لم تستطع الكونتيسة روبينا فهم الأمر بأكمله ، لكن شيئًا ما عن ابنها بدا باردًا.

قال تشيزاري : "سأكون في طريقي الآن. اعتني بنفسك و توخي الحذر في هذه الأثناء."

استدار تشيزاري بحدة و ابتعد.

"تشيزاري!" صرخت روبينا. "إلى أين أنت ذاهب يا بني؟!"

*****


ردت لارييسا ، نصف مرتاحة و نصف قلقة ، على صديقتها : "هل أنت متأكدة من أنه لا يوجد أحد يخطط للزواج؟"

"أنا متأكدة. لا أحد يستعد للزواج باستثناء أولئك الذين خُطبوا مسبقًا يا سيادتك."

قلقيْن من أن تصبح لارييسا معادية للمجتمع ، أحضر زوجا الدوق الأكبر سيدة نبيلة من رتبة متدنية كصديقة للارييسا بعد وفاة سوزان. لم تكن الدوقة الكبرى لارييسا من النوع الاجتماعي ، لا في سان كارلو ، و لا في مونبلييه أيضًا.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن