الفصل 169 : أسرار مكشوفة ، أسرار مخفيّة

32 2 0
                                    


169- أسرار مكشوفة ، أسرار مخفية


أريادن دي ماري لا تثق في الناس. لم تكن تثق بالآخرين-حتى أنها لا تثق بنفسها. لقد اعتقدت أن جميع البشر ضعفاء و أنانيون و لا يتصرفون بالولاء و الود إلا إذا كان الشخص الآخر سيحقق فوائد و يكون مفيدًا. لقد تعلمت هذا الدرس من خلال تجارب عديدة في حياتها السابقة.

كان بعض الناس ملائكة ، لكنهم نادرًا ما يتواجدون. كان كاروسو فيتلي الذي كانت تعرفه حكيمًا ، و ذكيًا في الحكم ، و يعرف كيف يجلب الأموال الكبيرة مثل مغناطيس مال-لكن بخلاف ذلك ، كان مجرد إنسان عادي.

"هل عادة ما يشارك الفتى المأمور في الاجتماعات؟" سألت أريادن.

كان هذا غير متوقع. مندهشا ، نظر إلى باب مكتبه. عند الباب وقف الصبي الصغير و عيناه مفتوحتان. لقد أطلع أريادن على الطريق إلى المكتب من قبل. بدا متفاجئًا من كونه فجأة مركز الاهتمام.

قالت أريادن : "إنه يبدو ذكياً. أحتاج إلى شخص لديه أيادي صغيرة لعد النقود. هل ستقرضه لي لفترة من الوقت؟"

لا أحد يكلف شخصًا خارجيًا للحفاظ على دفتر الحسابات النقدي ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بعملات الدوكاتو الذهبية. كانت أريادن تقدم عذرًا.

"ماذا...؟ هذا الصبي؟" سأل كاروسو في حيرة.

"ماذا؟ هل هناك مشكلة؟" ردت أريادن.

ارتجفت عينا الرئيس التنفيذي كاروسو ، وكل ما فعله الصبي كان الرمش.

"لن أكون لئيمة معه أو أي شيء من هذا القبيل." رفعت أريادن صوتها لتبدو واثقة من نفسها. "ستتم حمايته و تعليمه بشكل جيد تحت سلطة نيافة الكاردينال دي ماري. و سيعود إلى منزله سالمًا وبصحة جيدة."

تبادل الرئيس التنفيذي كاروسو و الصبي المأمور النظرات ، و أمال جوزيبي الذي يقف خلف رأسه بشكّ. كانت أريادن واحدة من أفضل السيدات في العاصمة بأكملها ، لكنها لم تأخذ رأي المرؤوسين بعين الاعتبار إلى هذا الحد.

لماذا؟ لماذا قدمت بيئة عمل رائعة لهذا الفتى المأمور؟

لكن أريادن لم تتوانى حتى ، كما لو كانت تعلم أن هذا سيحدث.

بعد أن تبادل الرئيس التنفيذي كاروسو النظرات مع الفتى المأمور ، فتح فمه أخيرًا ليتحدث : "إنه لشرف كبير أن أسمع أنك ستعلمينه و تحمينه. هل ستتركين العقد لي اليوم؟"

أجابت أريادن : "نعم. يرجى الاحتفاظ به في مكان آمن و إيلاء مزيد من الاهتمام لمنع تسرب هذه الحقيقة."

قامت بمسح المكتب لمعرفة من كان حولها.

"أربعة أشخاص فقط يعرفون أن القلادة هنا : أنا ، أنت ، جوزيبي ، و الصبي المأمور."

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن