166- الدوقة الكبرى لارييسا المتحمسة
"ماذا؟ الأمير ألفونسو قادم إلى مونبيلييه؟!" كانت الدوقة الكبرى لارييسا مستلقية على الأريكة بشكل مائل ، و لكن بمجرد سماعها الأخبار ، قامت على الفور بتقويم الجزء العلوي من جسدها.كانت تستعيد عافيتها بسرعة عندما عادت إلى المنزل و تستريح بينما حافظ معارفها على كونها مرافَقة. كانت شخصيتها صعبة الإرضاء و العنيدة و تقلبات مزاجها أفضل بكثير مما كانت عليه في سان كارلو.
"من فضلك ، سيطري على نفسك يا سيادتك!" حذرت سينيورا يوجيني ، مشيرة إلى تغييرها المفاجئ في موقفها.
كانت سينيورا يوجيني مع الدوقة الكبرى برناديت منذ أن كانت طفلة. كانت أيضًا مربية سوزان ، أخت لارييسا الراحلة ، و المساعدة المقربة لوالدة لارييسا ، الدوقة الكبرى برناديت. كان موقعها هو الأعلى الذي يمكن أن تحصل عليه امرأة بدون لقب نبيل ، و كانت أكثر شخصية كبيرة تأثيرًا في المنزل. شعرت لارييسا بالإحباط على الفور و خفضت رأسها.
قالت الدوقة الكبرى برناديت بجانبها : "لا تكوني قاسية عليها يا يوجيني. إنها مريضة."
"أنت تتساهلين معها كثيرًا!" احتجت يوجيني. "يجب أن تُبنى شخصيتها بشكل صارم لتظهر بطريقة كريمة في أي مكان تذهب إليه!"
كانت سينيورا يوجيني تتحدث عن سوء السلوك الذي ارتكبته لارييسا في إتروسكان. لن تسمح سينيورا يوجيني للارييسا بالنجاة دون عقاب و تذمرت باستمرار حول كيفية معرفة الجميع بخطئها ، و كيف أفسدت التحالف الزوجي في إتروسكان.
و لم يكن لدى الدوقة الكبرى برناديت ما تقوله عما فعلته لارييسا في مملكة إتروسكان. أصبحت الأجواء حرجة و خطيرة ، لكن لارييسا خففت الأمور. كانت تعلم أنها لم تكن جيدة ، لكن الأمير الذهبي سيأتي! لم تستطع أن تهدأ.
"والدتي ، سمو الأمير قادم إلى مونبيلييه لرؤيتي؟"
ردت الدوقة الكبرى برناديت : "لا أعرف جيدًا كيف تسير الأمور في الخارج ، لكن وفقًا لجندي من الفرسان المدرعين لمونبيلييه ، هذا صحيح. قال أن جلالة الملك فيليب الرابع قد طالب الأمير ألفونسو بنفسه بزيارة مونبلييه و إنهاء التحالف الزوجي."
"نعم!!" هللت الدوقة الكبرى لاريسا في فرحة. تحول وجهها الأبيض الأشبه بالعجين و حتى رقبتها إلى اللون الأحمر.
أميري الساحر...! قادم لي...!
كانت الدوقة الكبرى لارييسا على وشك أن تطير من السعادة الغامرة ، لكن سينيورا يوجيني صرخت بصوت مدوٍ في وجهها لتسيطر على نفسها : "سيادتك! حافظي على كرامتك!"
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
عاطفيةتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...