170- الدوقة الكبرى لارييسا أساءت الفهم
عبست الأميرة أوجست و عبثت بكمها. كانت بشرتها بيضاء كريمية ، و شعرها أشقر مبيض ، و ملامحها جميلة ، صغيرة و رقيقة. لكن شيئًا ما فيها بدا حاد المزاج."لكن يا صاحبة السمو ، زواج جلالة الملك الوطني لا يمكن إيقافه لأنه يحتاج إلى من يخلفه."
جعدت الأميرة أوجست حواجبها الجميلة و اشتكت : "و لكن لماذا يجب أن تكون هي؟ هناك الكثير من السيدات الجاليكيات ، و إذا كانت المكانة هي المشكلة ، فهناك أشخاص في الشمال لديهم دماء ملكية. لا أثق في الناس القادمين من الجنوب من جبال برينوياك."
قالت الخادمة لإقناع الأميرة : "إن ذلك يعود بالفائدة على أمتنا."
"سموك. إنها شابة و لم تحظى بحفلة ظهورها الأوّل حتى الآن. و أنا أعلم أن الناس من تلك الأمة متغطرسون بلا داع و ينظرون باحتقار إلى مملكتنا ، و يهينوننا كريفيين ، لكن السيدة ليست حتى من العاصمة-إنها فتاة ريفية ، وفقًا لمعايير ذلك البلد. لن تجرؤ أبدًا على النظر إليك ، أنت زهرة مونبلييه ، عاصمتنا."
على ذلك ، خف عبوس الأميرة أوجست قليلاً.
كررت الخادمة بشكل حاسم : "حتى لو أصبحت السيدة الأجنبية ملكة بالي دو مونبلييه ، فلن تعصيك أبدًا. ليس لديها حتى عائلة رئيسية مناسبة."
"هل تعتقدين ذلك...؟" سألت الأميرة.
طمأنت الخادمة : "بالطبع أفعل. و أنت تعرفين كيف هو جلالة الملك أكثر من أي شيء آخر."
اعترفت الأميرة : "حسنًا... يصعب إرضاء أخي قليلاً..."
كل شخص مقرب من فيليب الرابع يعرف مدى تقلبه. و كان الجميع في قصر مونبلييه الملكي يعلمون أن الملك مقرب بشكل خاص من أخته الوحيدة. كانت الأميرة أوجست أول من أزالت الأمير لُوِي ، أخاها الثاني ، من أجل أخيها الأكبر فيليب ، و أعربت عن ولائها اللامحدود له خلال الصراع العنيف على العرش.
تابعت الخادمة قائلة : "يعلم الجميع في بالي دو مونبلييه أنك المفضلة لدى جلالة الملك. إذا كانت السيدة الأجنبية في عقلها الصحيح ، فلن تنظر إليك باستخفاف."
أومأت الأميرة أوجست بنعم على كلمات الخادمة ، لكنها ما زالت تبدو و كأنها تتبخر.
بصقت أوجست بشفتيها الملتهبتين : "أخي لا يحتاج إلى امرأة أخرى في حياته. أنا أعرف أخي بشكل أفضل من أي شخص آخر."
*****
وصل الأمير ألفونسو دي كارلو ، الوريث الوحيد لعرش إتروسكان ، إلى بالي دو مونبلييه في أوائل يونيو. تطلع البعض بشدة إلى زيارته بينما لم يهتم البعض بذلك.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...