إمبراطورية أسكارد العظيمة.كما لو كان لإثبات هذا الاسم ، كان القصر الإمبراطوري الذي أقيم فيه حفل عيد الميلاد رائعًا بشكل مبهر.
على الرغم من مرور وقت طويل منذ حلول الظلام في الخارج، إلا أن قاعة المأدبة تحت الثريا الكريستالية المتلألئة كانت مشرقة مثل النهار.
الأسقف والجدران المزينة بالذهب والمجوهرات، والمنحوتات التي صنعتها أيادي الحرفيين الرقيقة، والأطباق التي لا تعد ولا تحصى التي يقدمها كبار الطهاة، ورائحة العطور الفاخرة التي تفوح من النبلاء الذين يرتدون ملابس رائعة .
وكل هذا تم إعداده لشخص واحد فقط، أنا، التي كنت أحتفل بعيد ميلادي. كان جميع الحاضرين في المأدبة يحاولون جاهدين أن يظهروا بمظهر جيد لي.
"ثم، كان من دواعي سروري، صاحبة السمو ."
رن الوتر الأخير للبيانو بصوت عالٍ، مشيرًا إلى نهاية رقصة الفالس المفعمة بالحيوية. ثم اختفى الرجل الوسيم الذي رقص معي لأول مرة بأسلوب لائق. حدقت في شعر الرجل الراحل الأسود، الذي كان مثل خشب الأبنوس، وعلى وجهي نظرة حيرة.
كان من المؤسف أنه لم يكن هناك مكان آخر للنظر فيه. لم يكن لدي أي خيار سوى تحويل نظري ببطء إلى رجل آخر يقف أمامي وينظر إلي بصمت. لم يعد بإمكاني تجاهل نظرته المستمرة.
"حسنًا... كنت أرقص مع الدوق الأكبر كيليان لأن بطلة الحفلة يجب أن تبدأ بالرقص أولاً..."
"..."
شعرت كما لو كان علي أن أختلق عذرًا، فتحت فمي بتردد تجاه الرجل الذي أمامي. ومع ذلك، أصبحت نظرته أكثر قتامة ولم يكن هناك استجابة.
الآن، بدأ ثلاثي البيانو في العزف على إيقاع هادئ. ومع اللحن الأكثر هدوءًا، بدأ أولئك الذين كانوا يرقصون حول قاعة الحفل يتحركون بحماس أكبر.
نظرت حولي. كان الأمر محرجًا إلى حد ما أن يقف شخصان لا يرقصان في منتصف القاعة.
وبإحراج حاولت جاهدة أن أتحدث معه.
"مم، دوق أدلر. نحن بارزون جدًا في منتصف القاعة، هل يجب أن ننتقل إلى مقعد-."
"ارقصي معي ."
كلماته الأولى قاطعت حديثي . كنت متفاجئة ، ونظرت بالتناوب إلى كفه الشاحب الذي مده لي ووجه الدوق.
وتحت نظرته العميقة التي بدت وكأنها لا تقبل الرفض، وضعت يدي بتردد على راحة يده.