"ماذا تقصدين بحق السماء؟"
نظر إلي الدوق أدلر بعدم تصديق .
"لقد وقعت في حبك من النظرة الأولى. لذلك، أريد زواجًا عن حب، وليس زواجًا سياسيًا ."
"الحب من النظرة الأولى... ها، هل تتوقعين مني أن أصدق ذلك؟"
جاء الرد الحاد على الفور.
وكما هو متوقع من قاتل متسلسل، فقد سارع إلى ملاحظة ذلك. لقد تظاهرت بالغباء حتى لا يتم اكتشاف كذبتي .
"لماذا لا تصدقني؟ أنا حقًا مغرمة بك."
"الثريات في القصر الإمبراطوري ستعلم باحتجاج الأميرة على الإمبراطور لتزويجها للدوق الأكبر كيليان حتى هذا الصباح ."
"لقد نسيت كل شيء عن هؤلاء الرجال بعد رؤية جمالك المبهر. أنا أقع في الحب بسهولة تامة، كما ترى."
"المبهر... ماذا تقولين؟"
"جمالك. وأنت الرجل الأول الذي تريد جميع النساء مواعدته في الإمبراطورية، أليس كذلك؟"
وأشرت بسرعة إلى الصحيفة التي على الطاولة. في سلوكي اللامبالي، فتح فم الدوق أدلر قليلاً ثم أغلق. شد يده التي كانت تحمل الجريدة. ولحسن الحظ، كان لا يزال محتفظًا برباطة جأشه النبيلة، فعقد جبينه بدلًا من مهاجمة الصحيفة.
"ها. أنا آسف ولكن ببساطة ليس لدي الوقت لشيء مثل المواعدة...."
"جلالة الإمبراطور يدخل ."
تم قطع إجابته فجأة بسبب الظهور المفاجئ للإمبراطور. يبدو أن الإمبراطور قد توقف لفترة وجيزة قبل الدخول .
توقيت مناسب .
أخذت زمام المبادرة بسرعة مع الإمبراطور.
"أنا سعيدة جدًا لأن والدي اختار الدوق أدلر ليكون خطيبي! أخطط للمواعدة والالتقاء به كثيرًا قبل زواجنا!"
"أوه، يبدو أن شارلوت قد أعجبت بك أيها الدوق تمامًا! كم هي محظوظة أنها عادت إلى رشدها الآن. دوق أدلر، أنا أعهد إليك بابنتي الصغرى."
ردًا على تغير موقفي بسرعة، ابتسم الإمبراطور برضا، حتى أنه دعاني بـ"شارلوت". هذه المرة، قام الدوق أدلر، الذي فشل في التحكم في تعبيراته، بالعبوس .
عند رؤية ذلك، رفع الإمبراطور حاجبه ونظر إلى الدوق.
"دوق. هل هناك مشكلة؟"