041

252 27 0
                                    


صوت انفجار!

دوّ صوت الانفجار الهائل في أذني، و حجب بصري. شعرت وكأن جسدي كله كان مخدرًا.

"آه."

لسوء الحظ، كان الإحساس الأول الذي عاد هو الألم. جسمي كله يخفق من الألم .

وسرعان ما شعرت بشئ غريب تحت جسدي المنبطح. صلب ولكنه ناعم .

ورمشت في الظلام دامس، هززت رأسي لتصفية ذهني الضبابي. وعندما تكيفت عيني مع الظلام، عادت رؤيتي ببطء.

خفضت رأسي في الظلام فرأيت وجه رجل قاسي .

"الدوق الأكبر كيليان؟"

كنت مستلقية على صدر الدوق الأكبر كيليان، الذي فقد وعيه. مندهشة ، نهضت بسرعة للتحقق من حالته.

"أوف، لحسن الحظ، يبدو أنه لم يمت"

ويبدو أن كيليان قد أغمي عليه نتيجة الانفجار، ولم يكن هناك تهديد خطير لحياته.

وبفضل جسده العسكري المدرب جيدًا واستعداده دائمًا لمواجهة التهديدات، كان يرتدي ملابس واقية تحت زيه .

وطبعا كان ينزف ومغطى بالجروح.

وبمجرد أن هدأت الصدمة الأولية، بدأت أشعر بالألم في جميع أنحاء جسدي.

"آه، ولكن أين نحن؟"

فركتُ ذراعيَّ وساقيَّ، فشعرت وكأنه أشبه بالدبابيس والإبر، وتذكرت الأحداث الأخيرة.

نجح سيباستيان موران في توليد الكهرباء الساكنة أثناء احتجازه من قبل الدوق الأكبر كيليان.

ويتفاعل مسحوق السكر الناعم بحساسية حتى مع شرارة صغيرة مثل الكهرباء الساكنة.

قبل الانفجار، حاولت أنا والدوق الأكبر كيليان الهروب من قاعة العرش ، وانتهى بنا الأمر بالتمدد بسبب الانفجار مع ضوضاء عالية.

بتعبير أدق، غرقنا في الأرض.

"سيكون من الصعب جدًا محاولة التسلق مرة أخرى بهذه الطريقة."

رفعت رأسي لأنظر إلى الفجوة الكبيرة في السقف.

بالمعنى الدقيق للكلمة، كان سقفًا من وجهة نظري، لكنه في الأصل كان أرضية قاعة العرش .

من الواضح أننا وقعنا أنا وكيليان في المساحة الموجودة تحت الأرضية بسبب انهيار الأرضية نتيجة الانفجار.

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن